الرئيسية » » وزارة الصحة تواصل عملية التلقيح المجانية لفائدة مشجعي الفريق الوطني خلال مباراة الكوت ديفوار

وزارة الصحة تواصل عملية التلقيح المجانية لفائدة مشجعي الفريق الوطني خلال مباراة الكوت ديفوار

النشـرة الرياضيـة..



صحـة

وزارة الصحة تواصل عملية التلقيح المجانية لفائدة مشجعي الفريق الوطني خلال مباراة الإياب مع نظيره الإيفواري إلى غاية يوم الخميس 9 نونبر 2017


النشـرة الإخبـارية   

تبعا للبلاغين الصحفيين الصادرين بتاريخ 17 و20 أكتوبر2017 والمتعلقين بالإجراءات الصحية المجانية لفائدة جمهور الفريق الوطني المسافر إلى أبيدجان لتشجيع المنتخب المغربي خلال مباراة الإياب مع نظيره الإيفواري، تخبر وزارة الصحة جمهور مشجعي الفريق الوطني الذي سيسافر إلى أبيدجان بأن خدمات التلقيح ضد داء الحمى الصفراء والتهاب السحايا وكذا العلاج الوقائي لداء الملاريا ستتواصل إلى غاية يوم الخميس 9 نونبر 2017 .
لذا المرجو الاتصال في أقرب الآجال بإحدى المؤسسات الصحية المحددة في الجدول أسفله قصد تلقي هذه الخدمات، مرفوقين ببطاقة التعريف الوطنية وكذا تذكرة السفر إلى أبيدجان.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة قد عملت على توفير اللقاحات الضرورية والأدوية اللازمة بكميات وافية، كما عبأت عدة فرق طبية وتمريضية بمختلف جهات المملكة لتقديم هذه الخدمات مجانا لكافة مشجعي الفريق الوطني الذين سيسافرون إلى مدينة أبيدجان.
ومن جهة أخرى سترسل وزارة الصحة فريقا طبيا وتمريضيا إلى أبيدجان مدعما بالأدوية الأساسية والمعدات الطبية، بغرض مرافقة جمهور المشجعين والاستجابة لحاجياتهم الصحية.
وللمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بالرقم الاقتصادي التالي: 0801004747.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية