الرئيسية » » لنطلق العنان للموجة التالية... تنظيم منتدى ديفوكس موروكو

لنطلق العنان للموجة التالية... تنظيم منتدى ديفوكس موروكو

النشـرة الجهويـة..

Devoxx Morocco

لنطلق العنان للموجة التالية... تنظيم منتدى ديفوكس موروكو
الـدارالبيضـاء/ النشـرة الإخبـارية: محمـد زهـار
يجمع منتدى ديفوكس موروكو "Devoxx Morocco"، في دورته الثالثة ألمع الأسماء المعروفة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك من 14 إلى 17 نونبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وتنطلق هاته النسخة الثالثة التي تحظى بالرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحت شعار: "لنطلق العنان للموجة التالية".
ويجسد هذا المنتدى الذي تنظمه شركة xHub، ملتقى لتبادل المستجدات وآخر التوجهات، كما يعتبر مناسبة للتشبيك المؤسساتي بين المهنيين والأكاديميين العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات.
سيما وأن منتدى ديفوكس موروكو، ومنذ ٱنطلاقته ، يتيح فرصة اللقاء حول آخر المستجدات في مجال التكنولوجيا الرقمية الجديدة : الحوسبة السحابية، البيانات الضخمة، التطوير والعمليات، التكنولوجيا المنقولة، انترنيت الأشياء، AI، سلسلة الكتل، صناعة الربوتات، المقاولة، والإبداع والابتكار...
ويعتبر ديفوكس موروكو مرادفا للخبرة والتجربة والسمعة العالمية التي تتمتع بها شبكة عالمية تعمل بدول بلجيكا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبولونيا والمملكة المتحدة.
وتتميز هذه الدورة ببرنامج غني سيعرف 200 جلسة تقنية تتضمن كلمات رسمية وورشات ومحترفات وندوات وتدريبات وحصص تكوينية وموائد مستديرة، ومفاجآت.
ويعتبر المنتدى فرصة لتجمع أزيد عن 2000 فاعل في المجال ينتمون لأزيد من 50 دولة، كما سيمكن المنتدى مقاولات ناشئة وفاعلين في مجال المعلومات والمعلوميات ومسيرين ومدراء الأنظمة المعلوماتية وأساتذة جامعيين وباحثين ومهتمين، من اللقاء وتبادل الخبرات والتجارب حول آخر التوجهات في المجال من خلال المحاور المقترحة، وبالتالي، تمكين مختلف الفاعلين من خلق فرص الشراكة والتعاون.
يستمر المنتدى على مدى ثلاثة أيام في إطار لقاءات في قلب الإبداع والابتكار؛ وستعرف هاته الأيام استعراض مستجدات ثورية في المجال يتم عرض بعضها لأول مرة عالميا.
كما سيتم طرح مستجدات في الموضوع وكذا القيام بإعلان جديد من شأنه إحداث ثورة في مجال تكنولوجيا المعلومات بالمغرب.






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية