الرئيسية » » أعمارة يزور مجموعة من المصالح والمؤسسات الصحية بمراكش

أعمارة يزور مجموعة من المصالح والمؤسسات الصحية بمراكش

النشـرة الإعلاميـة..

صحتـنا التـي ...
وزير الصحة بالنيابة الدكتور عبد القادر أعمارة يزور مجموعة من المصالح والمؤسسات الصحية بمراكش
النشـرة الإخبـارية
قام الدكتور عبد القادر أعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، ووزير الصحة بالنيابة، يومه الأربعاء 8 نونبر 2017 بزيارة تفقدية لمجموعة من المؤسسات الصحية والمستشفيات بمدينة مراكش للوقوف على العرض الصحي بمختلف مستوياته ، حيث زار السيد الوزير، مرفوقا بالمدير الجهوي للصحة بجهة مراكش آسفي، كل من المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، والمركز الصحي ودار الولادة المسيرة ثم المركز الاستشفائي الجهوي ابن زهر بالإضافة إلى المركز الجهوي لتحاقن الدم.
وخلال هذه الزيارة التفقدية، قدمت للوزير أعمارة مختلف الشروحات والتوضيحات حول الخدمات الصحية وعرض العلاجات بهذه المؤسسات الصحية.


كما التقى الوزير بمجموعة من المرضى نزلاء هاته المصالح وذويهم، واطمأن على أحوالهم الصحية وعلى مستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يتلقونها.
وكانت هذه الزيارة مناسبة أشاد فيها الوزير أعمارة بالعمل الجبار الذي يقوم به العاملون في القطاع لضمان الخدمات الصحية والاستجابة للطلبات الكثيرة الواردة على هذه المؤسسات الصحية بمدينة مراكش. كما أشار الوزير إلى أن إصلاحات عديدة ستهم عددا من المؤسسات الصحية بهذه الجهة في الأشهر المقبلة، حتى تستجيب لحاجيات وتطلعات المواطنين والمرتفقين.






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية