الرئيسية » » جمعية تيم بارا للرياضة والثقافة والتنمية بتمارة تنظم دورة تدريبية وطنية في نسق وفن الفيسفو

جمعية تيم بارا للرياضة والثقافة والتنمية بتمارة تنظم دورة تدريبية وطنية في نسق وفن الفيسفو

النشـرة الرياضيـة..

جمعية تيم بارا للرياضة والثقافة والتنمية بتمارة تنظم دورة تدريبية وطنية في نسق وفن الفيسفو FISFO

النشـرة الإخبـارية: محمـد الصغيـر الجبلـي

عرف مقر جمعية تيم بارا للرياضة والثقافة والتنمية بمدينة تمارة دورة تدريبية وطنية في نسق وفن الفيسفو FISFO نظمتها الجمعية السالفة الذكر، والفيسفو هو الدفاع عن النفس دون إحداث الأذى للشخص المعتدي. حضر هذه الدورة التدريبية حوالي 57 مستفيد (ة) من مدن مغربية عدة منها القنيطرة والمحمدية ومراكش والرباط وتمارة، المدينة التي احتضنت هذا النشاط الرياضي.


ومن بين المستفيدين من هذه الدورة 8 أبطال دوليين ووطنيين، و12 مدرب في الفيسفو، بالإضافة إلى عدد من النساء اللواتي كانت حاضرات، وأبانت كل واحدة منهن على قدرات عالية في الدفاع عن النفس من خلال الفقرات الاستعراضية والتدريبية لكل واحدة.


تيري بوردونادو مدرب وطني وخبير في الفيسفو لفنون الحرب والدفاع عن النفس، وهو ممثل المنظمة الدولية  فيسفو  التي يوجد مقرها بفرنسا، وهو بروفيسور ومسؤول فيسفو FISFO بالمغرب، SELF-DEFENSE «METHODE FISFO  وهي تعني ما يلي
Féderal International Système Force de l’Ordre
انطلقت أشغال هذه الدورة على الساعة 10 من صباح يوم أمس الأحد 17 دجنبر من السنة الجارية، واستمرت التداريب الى غاية الساعة 12 والنصف توجت في النهاية بتوزيع شهادات المشاركة على كل المشاركات والمشاركين، الذين خرجوا من قاعة التداريب بمعنويات جد مرتفعة من شدة الفرح بهذه الصبيحة الرياضية.  
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية