الرئيسية » » حسين الجسمي يغني من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

حسين الجسمي يغني من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم



 النشـرة الفنيـة..

في ختام فعاليات منتدى الإعلام العربي 2018
حسين الجسمي يغني من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم 



النشـرة الإخبـارية

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، شارك الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" في حفل توزيع جوائز منتدى الإعلام العربي 2018، وقدم أغنيتين من ألحانه وعزفه وغنائه على آلة البيانو، من أشعار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حملت الأولى عنوان "كونوا مع الحق" والتي كتبت لشباب فلسطين وعلى لسانهم كرسالة إنسانية، لتحمل الثانية عنوان "أبي الأكبر" والتي حملت أبيات شعرية تحدثت عن فضائل وإنجازات المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث وصفه سمو بالقصيدة بـ"صانع المجد ورُبّان العُلا".



وأبدى الجسمي فخره بغناء قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمامه وبحضوره في منتدى الإعلام العربي 2018، مؤكداً سعادته الكبيرة بالمشاركة في منتدى الإعلام العربي، وما وصل إليه من تميز ونجاحات كبيرة في الارتقاء بالدور البناّء للإعلام العربي، وهو إنجاز يحسب لدبي والإمارات في هذا الجانب.
والتفّ الإعلامي العربي الحاضر حول الجسمي مباركاً له النجاح والإحساس والتميز، وقام بإجراء مجموعة كبيرة من اللقاءات المصوّرة مع وسائل الإعلام، إلى جانب التقاط الصور التذكارية معه.





هذا وكان حسين الجسمي قد التقى في الكواليس مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وعدد كبير من أهم الوجوه الإعلامية المتحدثة والمشاركة في المنتدى، ودارت أحاديث فنية وإعلامية متنوعة بينهم. 









ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية