الرئيسية » » زيدان يملك 3 لقاءات لمنح فرصة لأحد لاعبي الفريق الثاني

زيدان يملك 3 لقاءات لمنح فرصة لأحد لاعبي الفريق الثاني

النشـرة الرياضيـة..

زيدان يملك 3 لقاءات لمنح فرصة لأحد لاعبي الفريق الثاني

العشر مواسم الأخيرة شهدت ظهور لاعب على الأقل في الليغا من الفريق الثاني


النشـرة الإخبـارية
 نـور الديـن ميفرانـي

يلعب ريال مدريد 3 لقاءات متبقية في الدوري الإسباني بهدف تهييء لاعبيه لنهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه ليفربول يوم 26 من الشهر الحالي في كييف الأوكرانية، لكنه أيضا يحتاج لمنح الراحة لبعض الركائز الأساسية التي لعبت كثيرا هذا الموسم .

وأكدت صحيفة "ماركا" أن المدرب الفرنسي زيدان مطالب بعدم تكسير تقليد بإشراك لاعبين من الفريق الثاني في منافسات الدوري الإسباني وهو تقليد استمر في التسع مواسم الأخيرة .
ورغم منحه لبعض اللاعبين فرصة اللعب في منافسات كأس ملك إسبانيا لكنه لم يستعن بأي لاعب من الفريق الثاني في منافسات الدوري الإسباني ويملك 3 لقاءات للإبقاء على تقليد عمله مدربين قبله.
 
وفي الموسم الماضي منح زيدان الفرصة للاعب واحد هو ألفارو تيخيرو في لقاء ديبورتيفو لاكورنيا، لكنه هذا الموسم مطالب باستعمال لاعبين في اللقاءات الثلاثة الأخيرة أمام إشبيلية وسيلتا فيغو وفياريال.
ومنذ الألماني بيرد شوستر موسم 2007-2008 حين توج الفريق بلقب الدوري دون منح الفرصة للاعبين من الفريق الثاني، منح كل المدربين بعده الفرصة للاعبين شباب.
ورغم الإنتقاذات التي وجهت للبرتغالي جوزيه مورينيو بكونه يعتمد غالبا على لاعبين جاهزين ولا يهتم بمدرسة الفرق التي دربها لكنه كان الأكثر منحا للفرص للاعبين شباب في فترة تدريبه لريال مدريد بعضهم أصبحوا نجوما حاليا كألفارو موراتا وناتشو وكاسيميرو وخيسي ودييغو لورينتي .


كما لعب من الفريق الثاني في الفريق الأول بعض اللاعبين الذين أصبحوا نجوما في فرق أخرى كماركوس ألونسو نجم تشيلسي وخوان فران مدافع أتلتيكو مدريد واللذان أشركهما المدرب التشيلي مانويل بيليغريني موسم 2009-2010 .
ويملك زيدان عدة أسباب لإشراك شبان الفريق وذلك لإراحة لاعبيه المتعبين من توالي اللقاءات وأبرزهم الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والعميد سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافائيل فاران ليكونوا جاهزين لنهائي كييف.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية