الرئيسية » » أغنية "نكتم" ... جديد فنان الراي الشاب قادر

أغنية "نكتم" ... جديد فنان الراي الشاب قادر

النشـرة الفنيـة..

 أغنية "نكتم" ... جديد فنان الراي الشاب قادر  





النشـرة الإخبـارية
عبـد المجيـد رشيـدي

طرح الفنان المتألق الشاب قادر، أغنيته الجديدة، بعنوان "نكتم"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، الأغنية من كلماته، وألحانه كما شارك في صياغة كلماتها مع الشاعرة ​فاطمة المعروفي​، في حين تكفّل الإخوان باهي بتوزيعها.  
وتعد أغنية "نكتم"، من التراث الأصيل، حيث اختار'' قادر'' غناءها بطريقة رائعة، و حرص على مزجها بنمط موسيقي كلاسيكي جديد ينهل من الإيقاعات الأصيلة تماشيا مع موضوع الأغنية.



وتحكي أغنية "نكتم"، عن شاب قضى سنوات عمره الزاهية في اللهو والسعي وراء متع وملذات الحياة، قبل أن يستفيق على تعاقب سنين عمره التي هدرها دون أية فائدة تذكر فكانت بذلك عنوانا على الضياع .
اعتمد ''الشاب قادر'' في هذا العمل على الإيقاع القوي واللحن المعهود بالأصالة المميّز لفن الراي، وهو ما مكّنه من تقديم لوحة غنائية فنية بمنتهى الإبداع، أكّدت وتؤكد تفرده وتميزه بأسلوب فني خاص به، يستشفّ المستمع له صدق هذا الفنان ويلمس أحاسيسه المرهفة وهو يعالج في أغانيه الانعكاسات الصارخة للواقع المعاش.
أغنية "نكتم"،هي حلقة ضمن عقد فني ظل يميز مسار الفنان قادر الذي يطرب جماهيره العريضة، بإبداعات فنية حرص على أن تحمل بصماته، وهو المتيّم باستعمال آلات ​الكمان​ والقانون في مزج حالم وراقص بين التراث و​الموسيقى​ العربية الأصيلة والموسيقى الغربية.
يشار إلى أن الفنان الشاب قادر، جهز للعديد من الأعمال الغنائية وأنه بصدد طرحها عما قريب.
جدير بالذكر أن الفنان قادر أحب الفن منذ طفولته، حيث أكّد، على أنه ينتظر بشغف كبير استقبال عشاقه لأغنية "نكتم" وتفاعلهم معها، واعدا جمهوره العريض بمواصلة العطاء الفني إلى جانب محبيه وتقديم أغاني تتناول الانتظارات المرجوة منه وتساهم في تطوير الرسالة الفنية التي ظل وفيا لمشعلها.
  
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية