الرئيسية » » جوزيف عطية يبدأ صيفا ساخانا

جوزيف عطية يبدأ صيفا ساخانا

النشـرة الفنيـة..
جوزيف عطية يبدأ صيفا ساخانا


النشـرة الإخبـارية

بعد نجاح ألبومه الأخير "الأغاني الّي عملتا إلِك" - #JA4 بدأ صيف النجم جوزيف عطيّة بشكل حافل، فكان أوّله التعاون الذي حصل بينه وبين شركة هواوي العالميّة التي اختارته ليكون الوجه الإعلاني لحملتها الجديدة في لبنان وهي إطلاق موبايلها الجديد Y7 Prime 2018  
تميّزت هذه الحملة بانتشار صور جوزيف مع الهواوي الجديد بتغطية شاملة على كافّة الأراضي اللبنانية في كلّ مراكز البيع كما وعبر المواقع الإلكترونيّة وصفحات جوزيف عطيّة الرسميّة. وأعلن جوزيف أنّ هذا أوّل تعاون له مع هواوي وهو مستمرّ من خلال مفاجآت سيعلن عنها لاحقاً عبر صفحاته.


يكمل جوزيف بداية صيفه في الإمارات العربية المتحدة، حيث أحيا حفلاً في إنتركونتننتال أبو ظبي منتنظيم شركةNutreema  وغنى خلاله باقة من أجمل أغانيه وسط تفاعل الجمهور الرائع معه.
غادر جوزيف وودّع محبيه في أبو ظبي متوجّهاً بعدها إلى عمّان، الأردن حيث أحيا الحفل السنوي لبنك SGBJ في انتركونتننتال من تنظيم شركة My Magical Music For Events   مكلّلاً الأمسية بنجاح.



وخلال جولته الفنّية زار عطية أطفال مركز الحسين للسرطان الرائد بعلاج هذا المرض، وأمضى وقتاً مع الأطفال الذين بدورهم عبّروا عن محبّتهم لجوزيف فغنّى ورسم ولعب معهم وزرع البسمة على وجوههم.
حاليّاً يستعدّ جوزف لتصوير أغنية ثانية من أغنيات ألبومه الجديد وهي"ما بستغني".
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية