الرئيسية » » مورينيو اتفق على صفقته الصيفية الأولى

مورينيو اتفق على صفقته الصيفية الأولى


النشـرة الرياضيـة..
مورينيو اتفق على صفقته الصيفية الأولى

الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو كان مطلوبا من قطبي برشلونة


النشـرة الإخبـارية
 نـور الديـن ميفرانـي

ذكرت صحيفة " صن " البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد حسم أكر صفقته الصيفية الأولى واختار نجم لاتسيو الشاب الدولي الصربي سيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش البالغ من العمر 23 سنة ليكون أحد لاعبي وسط الفريق.

وأكدت الصحيفة أن مورينيو مستعد لجعل النجم الشاب ثاني أغلى صفقة في إنجلترا بعد الفرنسي بول بوغبا حيث سيدفع 80 مليون جنيه استرليني لضمه وليجاور مواطنه نيمانيا ماتيش في وسط الميدان .
واستغل مورينيو علاقته الجيدة بالدولي الصربي السابق ماتيا كيجمان وكيل اللاعب والذي كان المدرب البرتغالي وراء جلبه لتشيلسي في فترة تدريبه الأولى لخطف نجم لاتسيو الذي كان محط اهتمام قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد .


واختار المدرب البرتغالي تقديم عرض مالي ضخم لإقناع لاتسيو بالتخلي عن نجمه الشاب الذي قدم خلال 3 مواسم أداء جيد في الدوري الإيطالي لفت إليه اهتمام أكبر الأندية وكان ريال مدريد بدوره ينافس على ضمه .


واستعاد سيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش مكانه في المنتخب الصربي بعد فترة غياب نتيجة خلافه مع المدرب السابق المقال سلافوليوب موسلين ، ليكون ضمن المرشحين للعب كأس العالم القادمة في روسيا .
وربما دفعت عودته للمنتخب الصربي وإمكانية تألقه في نهائيات كأس العالم القادمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لحسم الصفقة مبكرا حتى لا يصبح ثمنه في السوق أعلى من 80 مليون جنيه استرليني.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية