الرئيسية » » ردود فعل قوية بعد وفاة نبيل الحلفاوي في أمر واقع

ردود فعل قوية بعد وفاة نبيل الحلفاوي في أمر واقع


النشـرة الفنيـة..
درامـا رمضـان
ردود فعل قوية بعد وفاة نبيل الحلفاوي في أمر واقع

تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

النشـرة الإخبـارية

تسببت وفاة الإعلامي أحمد هدايت في الحلقة العاشرة من مسلسل "أمر واقع" في عدد كبير من ردود الفعل القوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما بين حزين لاختفاء هذه الشخصية من أحداث المسلسل والتي جسدها ببراعة النجم الكبير نبيل الحلفاوي وما بين منتظر لانتقام الضابطين كريم فهمي وأحمد وفيق للرجل الذي يعتقد الكثيرين انه قتل غدرا بمضاعفة جرعة الأنسولين له.

المسلسل بصفة عامة والحلفاوي بصفة خاصة يتلقى العديد من الشاهادات اليومية عبر صفحات التواصل الاجتماعي منذ بداية عرض حلقات المسلسل مع أول أيام رمضان وعبر الكثيرين عن ترقبهم للحظة بداية الصراع الحقيقي في العمل.وهو ما يؤكد تواصل الحالة المختلفة التي يصنعها العمل منذ طرح إعلاناته التشويقية وحتى مع طرح أغنيته التسويقية "
"إتفائلوا بالخير" للمطربة ياسمين علي والتي تجاوزت الستة ملايين مشاهدة منذ طرحها العمل من إنتاج شركتي أروما ستوديوز - تامر مرتضى- ويونايتد بروس ستوديوز - وليد صبري- ويذاع عبر قنوات الدي ام سي . وقنوات روتانا دراما و art حكايات والقاهرة والناس والتليفزويون المصري ونايل دراما وبانوراما دراما وصدى البلد والمحور.
على صعيد آخر يواصل المخرج محمد أسامة تصوير حلقات المسلسل.





وكانت الشركة قد استطاعت أن تحشد نخبة من النجوم لبطولة العمل الذي يكتبه الدكتور محمد رفعت، ويخرجه محمد أسامة.
ويشارك في بطولته كل من كريم فهمي ونجلاء بدر وريم مصطفى وأحمد وفيق ودينا فواد وأحمد فتحي وميدو عادل والفنانة ملك قورة ونهي عابدين ومحمود البزاوي ونيقولا معوض، بالإضافة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي.


اضغط على رابط الأغنية عبر صفحة المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية