الرئيسية » » فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة ينتظر مصيره رغم ثقة اللاعبين والمدرب

فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة ينتظر مصيره رغم ثقة اللاعبين والمدرب

النشـرة الرياضيـة..
دوليـات                                                                                      
السكرتير الفني لبرشلونة ينتظر مصيره رغم ثقة اللاعبين والمدرب

روبيرت فيرنانديز تمكن من تجديد عقود أغلب اللاعبين المهمين لكنه وضعه تراجع منذ تعيين مدير رياضي الصيف الماضي
 


النشـرة الإخبـارية
نور الدين ميفراني

يعتبر مصير روبيرت فيرنانديز السكرتير الفني من المشاكل التي تواجهها إدارة برشلونة في الشهرين القادمين في ظل نهاية عقده المقرر يوم 30 يونيو القادم وحصوله على ثقة الإدارة التقنية واللاعبين .
وقبل الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كان مصير روبيرت فيرنانديز محسوما بشكل كبير حيث عبر الرئيس بارتوميو عن رغبته في بقاءه في منصبه، لكن الإقصاء جمد كل القرارات المتعلقة بمصيره .

وحسب تقارير إعلامية إسبانية فإدارة برشلونة لم تقدم للاعب السابق والمدير الرياضي السابق أي عرض جديد ولم تجلس معه على طاولة المفاوضات، وذلك منذ إقصاء الفريق أمام روما من دوري أبطال أوروبا .
ورغم كون السكرتير الفني غير مسؤول عن الإقصاء لكن إدارة الفريق تناقش الصفقات التي كان مسؤولا عليها ومن ضمنها الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرتغاليان سيميدو وأندريه غوميز والتي لم تقدم ما كان منتظرا منها .



لكن في المقابل حقق روبيرت مارتينيز عدة نتائج إيجابية فيما يخص تمديد عقود أغلب اللاعبين المهمين في الفريق كجيرارد بيكيه وتير شتيغن ولويس سواريو وليونيل ميسي ، كما يملك ثقتهم وثقة المدرب إيرنيستو فالفيردي .
وفي ظل احتفالات الفريق بالثنائية تفضل إدارة برشلونة عدم تحريك ملف قد يثير لها مشاكل داخلية ، لكنها في نفس الوقت لم تقدم عرضا للسكريتير الفني للبقاء .
وأكدت تقارير إعلامية سابقا أن برشلونة يبحث عن سكريتير فني جديد وربطته مصادر بالهولنديان باتريك كلويفرت وجوردي كرويف  لاعباه السابقان .
ويستعد برشلونة لصيف ساخن فيما يخص التعاقدات حيث يرغب في جلب الفرنسي أنطوان غريزمان وإنهاء صفقة البرازيلي أرثور ومناقشة عقد الفرنسي صامويل أومتيتي وبيع بعض اللاعبين وعلى رأسهم أندريه غوميز وألكاسير ولوكاس دين .


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية