الرئيسية » » المؤبد لمربية قتلت طفلين في الولايات المتحدة

المؤبد لمربية قتلت طفلين في الولايات المتحدة

النشـرة الإعلاميـة..
منـوعات النشـرة  
المؤبد لمربية قتلت طفلين في الولايات المتحدة

النشـرة الإخبـارية
وداد الرنامي  

قضت محكمة أمريكية يوم أس الاثنين بالسجن المؤبد في حق المربية "يوزلين اورتيغا"، التي قتلت طفلين، بالسجن المؤبد "دون أمل الإفراج" ، ووصفها القاضي غريغوري كارو بكونها "نرجسية حاقدة" و"الشر المجسد" ويجب حرمانها من اي "امل" في معانقة الحرية من جديد.
ورغم أن القاتلة ادعت الإصابة بالجنون ، وأفاد الأطباء فعلا بأنها تعاني من اضطراب عقلي ، وأنها كانت في حالة "فصام" وقت ارتكاب جريمتها، إلا أن القضاء رأى بعد محاكمة دامت 6 أسابيع، أنها مسؤولة عن جريمته.

وتحدثت الجانية -التي تنحدر من جمهورية الدومينيكان- لأول مرة خلال المحاكمة و الدموع في عينيها، طالبة بعض الرحمة لأنها تعاني من مرض عقلي، وقالت باللغة الاسبانية:"قلت لعائلتي أنني لم أكن بحالة جيدة".
وتعود فصول الجريمة البشعة التي ارتكبتها المربية البالغة من العمر 56 عاما ، إلى سنة 2012 بحي مانهاتن في قلب مدينة نيويورك ، عندما أقدمت يوزلين على طعن الطفلين المكلفة برعايتهما :"ليو" سنتين و"لوسيا" 6 سنوات .
واكتشفت الجريمة "مارينا كريم" والدة الطفلين، حين عودتها مع طفلها الثالث من درس للرقص، حيث وجدت الطفلين جثتا هامدة في الحمام وعليهما علامات الطعن بالسكين، والمربية ممددة في حوض الاستحمام وبيدها سكين المطبخ، تحاول الانتحار دون أن تنجح في ذلك.
أما الأب فكان في رحلة عمل إلى سان فرانسيسكو، واستقبلته الشرطة ليلتها في المطار لتبليغه الخبر المؤلم.
وكانت المربية تساعد إلام على تربية الأطفال منذ فترة طويلة، وحظيت بثقتها لدرجة أنها كانت ترافق العائلة في رحلاتها خلال العطلة.
القصة التي اهتزت لها مدينة نيويورك في ذلك الوقت ،ألهمت  الكاتبة المغربية الفرنسية ليلى السليماني في روايتها "أغنية هادئة"،الحاصلة على جائزة غونكور لسنة 2016.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية