الرئيسية » » أخطاء التحكيم تجمع بين قطبي نهائي دوري أبطال أوروبا

أخطاء التحكيم تجمع بين قطبي نهائي دوري أبطال أوروبا

 
النشـرة الرياضيـة..
أبطال أوروبا
أخطاء التحكيم تجمع بين قطبي نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وليفربول تعرضا لانتقادات باستفادتهما من أخطاء التحكيم


النشـرة الإخبـارية
نور الدين ميفراني

يلتقي ريال مدريد حامل اللقب وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من الشهر الحالي في كييف الأوكرانية، في تكرار لنهائي باريس سنة 1984 والذي شهد أخر هزيمة للفريق الملكي في نهائي قاري على يد الفريق الإنجليزي .
وبلغ الفريقان النهائي على حساب بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي في لقاءي إياب شهدا جذلا حول التحكيم حيث أكد عدة محليين استفادة ريال مدريد وليفربول من الأخطاء التحكيمية والتي كانت مؤثرة في اللقاءين .

 واحتج بايرن ميونخ وأنصاره على ضربة جزاء لم يمنحها التركي شاكير بعد لمس المدافع البرازيلي مارسيلو الكرة بيده، فيما كانت الإنتاقادات أشد على الحكم السلوفيني دامير سكومينا الذي حرم روما من ضربتي جزاء واستحق على إثرها أحداها لاعب ليفربول الطرد.
ولم يقتصر الأمرعلى لقاءات نصف النهائي فخلال لقاءات ربع النهائي تعرض حكام لقاء ريال مدريد ويوفنتوس لوابل من الانتقادات على إثر ضربة الجزاء التي أهلت الفريق الملكي في البيرنابيو، فيما كان تحكيم لقاءي ليفربول ومانشستر سيتي محط انتقادات واسعة لاحتسابه هدف للمصري محمد صلاح من تسلل واضح في الذهاب وعدم احتساب هدف ليروي ساني المشروع في الإياب بالإضافة لشكوك حول ضربات جزاء.
أخطاء التحكيم استفاد منها الفريقين طيلة مشوارهما في المسابقة وهي جزء من اللعبة لكنها لا تنقص من قيمة تأهلهما للنهائي فليفربول سجل 40 هدف في المسابقة وريال مدريد سجل 30 هدف وهما الفريقان الأكثر تسجيلا للأهداف ، وفي عالم كرة القدم الفرق الهجومية تحض دائما بالامتياز .


وقد تزيل أخطاء التحكيم التي استفاد منها الفريقين الضغوط على حكام اللقاء النهائي الذي سيجد نفسه أمام فريقين  لن يحتجا كثيرا على قراراته مهما كانت حدة اللقاء.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية