الرئيسية » » تتويج المغرب في مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما بتونس

تتويج المغرب في مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما بتونس


النشـرة الفنيـة..
مسـرح
مسرحية "كلام الجوف" تتوج المغرب في مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما بتونس

النشـرة الإخبـارية

توج مؤخرا مسرح فلامونداغ ممثل المغرب بالجائزة البرونزية في اختتام فعاليات مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما  بتونس العاصمة، بمسرحية "كلام الجوف" دراماتورجيا وإخراج عبدو جلال، تشخيص الفنانة  نزهة عبروق، وتوجت بالجائزة الفضية مسرحية "في مخفر الشرطة" من العراق، وبالجائزة الذهبية العرض المسرحى التونسى "تجرأ".





واستطاعت مسرحية كلام الجوف أن تحظى باهتمام كبير من طرف الجمهور والنقاد وكذا المشاركين  وخلفت أصداء كبيرة . سواء على مستوى الطرح  والاقتراحات الجمالية والرؤيا  الإخراجية  وكذا على مستوى الأداء القوي للممثلة المتألقة نزهة عبروق خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.
واختتمت الدورة الأولى من المهرجان، بإعلان النتائج من طرف لجنة التحكيم المكونة من الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون رئيس اللجنة، والمخرج والفنان المغربى الدكتور مجيد شكير، ومن فرنسا نتالي مانيي.
وكانت فعاليات المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج قد انطلقت يوم 30 أبريل واختتمت فعالياته مساء السبت 5 مايو بمشاركة عدد كبير من الدول، منها تونس ومصر والجزائر وليبيا والسودان وموريتانيا وبنين والكاميرون، والعراق وبوركينا فاسو والمغرب والكونغو وفلسطين وكوت ديفوار وفرنسا.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية