الرئيسية » » محمد الخالد: صبري نخنوخ جدع وربنا نصره على إخوان إبليس!

محمد الخالد: صبري نخنوخ جدع وربنا نصره على إخوان إبليس!

النشـرة الإعلاميـة..
صحـف ومواقـع
محمد الخالد: صبري نخنوخ جدع وربنا نصره على إخوان إبليس!





النشـرة الإخبـارية

أثار العفو الرئاسي الذي أعلنه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي جدلا واسعا في وسائل الإعلام المصرية وحتى العربية خاصة وهو يحمل اسم المواطن صبري نخنوخ والذي أكد محاميه جميل سعيد أن قرار العفو الرئاسي الصادر شمل موكله بعد قضاءه نصف العقوبة، وكانت محكمة جنايات الإسكندرية قد حكمت بالسجن 25 عاما عليه في اتهامات بحيازة أسلحة وحيوانات مفترسة، كما قضت بحبسه ثلاث سنوات أخرى في قضية تعاطي مخدرات.
  


أحد أكثر مثيري الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي منذ القبض على صبري نخنوخ هو الكاتب السعودي محمد الخالد والذي نشر العديد من المقالات التي تدافع عنه كان أبرزها "صبري نخنوخ حبيب الغلابه"وكذلك كان له الكثير من المداخلات التلفزيونية التي اتهم فيها محمد الخالد صراحة جماعة الاخوان بتدبير تهم غير حقيقية لنخنوخ أدت لتلك الأحكام الجائرة - على حد تعبيره - ، فيما كان أشهر مواقفه في القضية نشره خطابا هاما قبل شهور معدودة يناشد من خلاله رئيس جمهورية مصر العربية بضرورة العفو عن صبري نخنوخ ! .
الكاتب السعودي محمد الخالد شكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا العفو عبر حسابه الرسمي وقال: "شكرا من القلب إلى القلب لهذا الرئيس الشجاع على هذا القرار الهام والذي جاء في أيام مقدسة "شهر رمضان المعظم " ، ليدخل الفرح في قلوب الغلابه الذين كانوا يدعون ليل نهار لفك الظلم عن المعلم صبري نخنوخ، كيف لا ؟ وهذا الرجل لا يتم ذكره في مدن ومحافظات المحروسة إلا بكل خير".
وأضاف الكاتب السعودي محمد الخالد: "هذا الرجل تعرض لحملات تشويه ممنهجة من جماعة الإخوان المسلمين وعلى رأسهم القيادي محمد البلتاجي ومرتزقة الإعلام القطري في قنوات الجزيرة وباقي أبواق العار والذين كانوا يتبجحون ليل نهار منذ عام 2011 باتهام المعلم صبري بما ليس فيه على الانطلاق، فقط لكون صبري نخنوخ رفض مساومة جماعة الإخوان التي كانت تريد تجنيده لتنفيذ مصالحها وهو ما تم رفضه قبل أن تنجح مافيا " إخوان إبليس " في توريطه بقضايا ليس لنخنوخ فيها ناقة ولا جمل".
وحول التغريدات والبوستات التي نشرها العديد من المغردين المحسوبين على ( معارضة السيسي ) عبر تويتر وفيس بوك حول قرار العفو ونشر صور صبري نخنوخ مع الأسلحة واتهام السيسي صراحة بأنه قد أفرج عن "زعيم البلطجة كما يشاع" لينفذ مصالح خاصة للحكومة قال محمد الخالد: "بكل صراحة  هذه الحملة القذرة التي ينبح فيها كل متردية ونطيحة جماعة الإخوان الإرهابية لا تمت للأخلاق ولا للمروءة بصلة ، المعلم صبري نخنوخ عاد إلى بيته ولله الحمد معززا مكرما وقافلته تسير وكلاب جماعة الإخوان تنبح".
واختتم محمد الخالد حديثه حول الموضوع بالتأكيد على أن صبري نخنوخ رجل وطني وسيذكر له التاريخ دائما وأبدا أنه رفض مساومة الإخوان المسلمين له لتنفيذ أجنداتهم.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية