الرئيسية » » "التفاعل" شعار الدورة 30 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي للدار البيضاء

"التفاعل" شعار الدورة 30 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي للدار البيضاء

النشـرة الفنيـة..
                                                                                                               مســرح
"التفاعل" شعار الدورة 30 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي للدار البيضاء


النشـرة الإخبـارية

تنظم كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك-الدار البيضاء، جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، فعاليات الدورة 30 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي للدار البيضاء، في الفترة الممتدة من 2 إلى 7 يوليوز 2018، تحت شعار "التفاعل".



وتعرف هذه الدورة مشاركة فرق مسرحية من أوروبا (فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، وجمهورية التشيك) وأمريكا وأمريكا اللاتينية (المكسيك) وأسيا (البنغلادش وكوريا الجنوبية)، وإفريقيا (ساحل العاج وغينيا)، والعالم العربي (الجزائر وتونس ومصر)، بالإضافة إلى عدد من الفرق من المغرب البلد المنظم.


تعرف الدورة 30 من المهرجان ورشات تكوينية في مهن المسرح وعلمه، وندوة دولية في المحور  ومناقشة العروض المسرحية في حـــصىة مقهى منتصف الليل، هذه العروض التي تقيمها لجنة تحكيم دولية بالإضــافة إلى تكريم وجوه قدمت وتقدم خدمات إلى الفن والفكر والعلم والإبداع والإعلام والثقافة عموما.
إن اللجنة المنظمة لهذه الدورة الذهبية تصبو إلى أن تجعل منها حدثا متميزا نظرا لما راكمه هذا المهرجان من نجاح وإشعاع للجامعة المغربية ولمدينة الدار البيضاء وللمغرب ككل، مما جعله قبلة لكل الفنانين والمبدعين المسرحيين العرب والأجانب، من خلال تيمته المركزية انفتاح وتلاقح شبيبة العالم.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية