الرئيسية » » التجمعيون يستنكرون رفع شعار "أخنوش إرحل" أمام حضرة الملك ووزير العدل التجمعي أوجار يعد بفتح تحقيق في النازلة

التجمعيون يستنكرون رفع شعار "أخنوش إرحل" أمام حضرة الملك ووزير العدل التجمعي أوجار يعد بفتح تحقيق في النازلة


 النشـرة السياسيـة..
حيـاة الأحـزاب



التجمعيون يستنكرون رفع شعار "أخنوش إرحل" أمام حضرة الملك ووزير العدل التجمعي أوجار يعد بفتح تحقيق في النازلة


النشـرة الإخبـارية




بعد مرور خمسة أيام على رفع مواطنين شعارات تطالب وزير الفلاحة والصيد البحري بالرحيل أثناء نشاط ملكي بمدينة طنجة، خرج حزب التجمع الوطني للأحرار عن صمته وندد بمحاولة "إقحام المؤسسة الملكية في صراعات سياسية دنيئة ومقيتة"، من جانبه أكد وزير العدل محمد أوجار المنتمي لنفس الحزب أنه سيتم فتح تحقيق في الموضوع.

إلى ذلك فقد أصدر حزب التجمع الوطني للأحرار، بلاغا ندد فيه برفع مجموعة من المواطنين يوم الخميس الماضي شعارات تطالب رئيسه عزيز أخنوش، بالرحيل أثناء نشاط ملكي بمدينة طنجة.


وقال حزب الحمامة في بلاغه إن "التصرفات المشبوهة التي شهدتها مدينة طنجة يوم الخميس الماضي" مرتبطة "بتجنيد اصوات محدودة والسعي في محاولة يائسة الى تقديمها على انها شكل احتجاجي".
وأضاف التجمع أنه "بالنظر لخطورة هذه السلوكات الغريبة عن القيم والأخلاق السياسية" فإنه "يندد بهذا النوع من الممارسات اللامسوؤلة والمرفوضة والتي تستهدف في العمق إقحام المؤسسة الملكية في صراعات سياسوية دنيئة ومقيتة".
معلنا "اعتزازه بالمؤسسة الملكية باعتبارها ثابتا رئيسيا وأساسيا من ثوابت الأمة وضامنا لاستقرار البلاد والمؤسسات، ورفضه المطلق الزج بها في تصفية الحسابات السياسوية".

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية