الرئيسية » » طاحونة الكرواتيين تلحق برفاق ميسي هزيمة مهينة

طاحونة الكرواتيين تلحق برفاق ميسي هزيمة مهينة


النشـرة الرياضيـة..
مونديال روسيا 2018


طاحونة الكرواتيين تلحق برفاق ميسي هزيمة مهينة

أتعس مدرب في مونديال روسيا ... خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين   

النشـرة الإخبـارية


لعل أتعس مدرب في مونديال روسيا 2018 هو مدرب المنتخب الأرجنتيني "خورخي سامباولي"، بعد أن اندحر رفاق ميسي  بهزيمة مذلة، أمام منتخب كرواتيا الطاحونة التي طحنت الأرجنتين ب (3) ثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس برسم الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة في المونديال الذي تحتضنه روسيا.  


وكانت أوردت، سابقا قبل مباراة الأرجنتين وكرواتيا، تقارير صحفية تقول أن النجم الأرجنتيني الظاهرة دياغو مارادونا، قد صرح أنه لا مجال لعودة المدرب "خورخي سامباولي" إلى الأرجنتين في حال إقصاء منتخب بلاده في الدور الأول من مونديال روسيا، وهو ما يشتم منه رائحة تهديد مبطن لمدرب الأرجنتين الذي قد يخاف على حياته إذا لم تتأهل الأرجنتين إلى الدور الموالي.
 وكانت الأرجنتين، حاضنة النجوم الكبار كاللاعب كامبيس وباصاريلا والحارس العملاق غاتي، وبوروشاغا وأيالا ... ودياغو مارودونا، وبطلة كأس العالم مرتين ووصيفة النسخة الماضية، مطالبة بالفوز بعد اكتفائها بالتعادل مع آيسلندا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، لكنها سقطت سقوطا مروعا على يد الكروات بثلاثية نظيفة.
وتعد هذه الهزيمة الأسوأ التي تتعرض لها الأرجنتين في الدور الأول من المونديال منذ 60 عاما بعد تلك التي حصلت في عام 1958 حين خسرت أمام تشيكوسلوفاكيا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وأقر مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي بأن فريقه كان "محطما نفسيا"، وقال في الوقت ذاته إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة التاريخية أمام كرواتيا.
وأوضح سامباولي في تصريحات عقب المباراة "أنا الشخص الذي يتحمل مسؤولية الهزيمة، كان علي أن أضع خطة لهذه المباراة".
ورفض سامباولي تحميل حارس مرمى منتخب الأرجنتين ويلي كاباييرو مسؤولية الهزيمة لأنه تسبب في الهدف الأول بعد خطأ فادح.
وأضاف "ظننت أننا سنمارس الكثير من الضغط على كرواتيا في منطقتهم لكننا، بعدما سجلوا، تحطمنا نفسيا ولم تكن لدينا أي حجج كروية لتغيير مسار الأحداث".
وشدد سامباولي "نحتاج إلى الاستفادة من المباراة الأخيرة، يجب أن نقاتل من أجلها والتأهل إلى الدور التالي".


وستتعقد مهمة فريق المدرب خورخي سامباولي بشكل إضافي في حال فوز آيسلندا على نيجيريا الجمعة، لأن المنتخب الإسكندنافي سيرفع رصيده إلى أربع نقاط قبل الجولة الأخيرة ضد كرواتيا، مقابل نقطة للأرجنتين التي تواجه نيجيريا الثلاثاء المقبل.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية