الرئيسية » » الدولي المغربي أمين حارث ضمن قائمة أفضل اللاعبين الشباب في مونديال روسيا

الدولي المغربي أمين حارث ضمن قائمة أفضل اللاعبين الشباب في مونديال روسيا


النشـرة الرياضيـة..
مونديال روسيا 2018

الدولي المغربي أمين حارث ضمن قائمة أفضل اللاعبين الشباب في مونديال روسيا




قالت وكالة الروسية، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب المغربي أمين حارث، نجم فريق شالكة 04 الألماني، اختير ضمن قائمة أفضل اللاعبين الشباب ،الذين سيشاركون مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا 2018 ،الذي ستنطلق فعالياته بعد غد الخميس.

النشـرة الإخبـارية
 

وأضاف المصدر، نقلا عن صحيفة (لوموند) الفرنسية، أن القائمة ضمت إلى جانب اللاعب أمين حارث، كلا من نجم نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، ماركو أسينسيو، والمكسيكي إيرفينغ لوسانو، والبرتغالي غونسالو غيديش، والأرجنتيني كريستيان بافون، إضافة إلى النجم الروسي الصاعد ألكسندر غولوفين.
وللإشارة فإن أمين حارت (20 عاما)، خاض أول مباراة مع "أسود الأطلس" في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا أمام الغابون في أكتوبر 2017، واختاره المدرب هيرفي رينارد، ضمن القائمة النهائية للمغرب التي ستشارك في بطولة كأس العالم المقبلة.
يذكر أن أمين حارث توج خلال الموسم المنصرم بجائزة أفضل لاعب صاعد بالدوري الألماني لكرة القدم.
وكان قد حل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، يوم الأحد الماضي بمدينة فارونيج (حوالي 466 كلم جنوب موسكو)، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا خلال الفترة ما بين 14يونيو و15 يوليوز الجاري.
وكان في استقبال البعثة المغربية لدى وصولها إلى مطار تشيرتوفيتسكوي بفارونيج سفير المملكة المغربية بموسكو السيد عبد القادر لشهب. وسيقوم المنتخب الوطني بتربص إعدادي بمدينة فورونيج قبل التوجه إلى مدينة سان بطرسبورغ لملاقاة المنتخب الإيراني خلال المباراة الأولى من دور المجموعات في 15 يونيو الجاري.
وفي باقي مباريات الدور الأول سيلتقي المنتخب الوطني بنظيره البرتغالي يوم 20 يونيو الجاري بملعب لوجنيكي بموسكو، قبل أن يواجه نظيره الاسباني يوم 25 يونيو بمدينة كالينينغراد.
وتعتبر هذه خامس مشاركة للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بعد مشاركته في نسخ 1970 و 1986 و 1994 و 1998 .
وكان الفريق الوطني المغربي قد أجرى التربص الأول له بالمغرب قبل أن ينتقل إلى سويسرا ،حيث أجرى استعداداته ولعب مقابلتين وديتين ،الأولى ضد المنتخب الأوكراني، وانتهت بنتيجة التعادل، والثانية ضد المنتخب السلوفاكي وانتهت بانتصار النخبة الوطنية ،وهي نفس النتيجة التي حققها أمس السبت ضد المنتخب الإستوني.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية