الرئيسية » » رفاق أنيستا وراموس يسقطون أمام الروس سقطتهم المدوية

رفاق أنيستا وراموس يسقطون أمام الروس سقطتهم المدوية


النشـرة الرياضيـة..
مونديال روسيا 2018
رفاق أنيستا وراموس يسقطون أمام الروس سقطتهم المدوية

منتخب الماتادور سقط في فخ ركلات الترجيح التي ابتسم حظها للدب الروسي

النشـرة الإخبـارية

وكأنها لا تتوقف المفاجئات في مونديال روسيا 2018 وعكس كل التكهنات والتوقعات، تأهل منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور للدور ربع النهائي بعد أن تفوق على منتخب أسبانيا بطل العالم بركلات الترجيح بنتيجة (4 /3) بعدما سيطر التعادل الإجابي (1/1) على المباراة التي انتهت مساء يوم أمس  الأحد على ملعب "أوليمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" ضمن مبارايات دور الـ16من مونديال كأس العالم 2018 المقام حاليا في روسي.

بدأ اللقاء بسيطرة من منتخب أسبانيا، في حين سيطر الهدوء على منتخب روسيا والذي كان يغلق المساحات ويزيد من الجانب الدفاعي للحفاظ على نظافة مرماه، حتى الدقيقة الـ 11 من عمر المباراة تم احتساب الهدف الأول للمنتخب الإسباني عن طريق الخطأ من اللاعب "سيرجي إيغناشيفيتش" الذي اصطدمت الكرة بقدمه لتدخل في شباك زميله.
استمرت أفضلية منتخب إسبانيا من خلال السيطرة على مجريات الامور لكن دون خطورة، حتى تم احتساب ضربة جزاء للدب الروسي عن لمسة يد للاعب بيكيه خلال كرة عرضية، وقام اللاعب إرتيم دزيوبا بتسديدها بكل قوة لتسكن في شباك إسبانيا في الدقيقة الـ 40 من عمر المباراة، ويسجل هدف التعادل.

استمر منتخب الماتادور الأسباني في البحث عن هدف التفوق مع بداية الشوط الثاني لكن دون جدوى، حيث كانت هجماته بطيئة في ظل تكتل دفاعي قوي من الدب الروسي.
وواصل منتخب إسبانيا في الهجوم لإحراز هدف الأفضلية، ولكن كل مرة كان يظهر حارس المرمى الروسي تألقاً شديداً، وطالب منتخب إسبانيا باحتساب ركلة جزاء في الشوط الإضافي الثاني وفي الدقيقة الـ 108، لكن حكم الساحة طلب الاستعانة بتقنية الفيدو التي أظهرت عدم وجود ركلة جزاء، وانتهى الشوطين الإضافيين بنفس نتيجة الشوطين الأساسيين التعادل الإيجابي (1/1)، ليحتكم المنتخبين لركلات الترجيج.


وفي ركلات الترجيح، التي لا تخضع لتوقعات مراهنات كرة القدم سجل للمنتخب الروسي كلاً من سمولوف وإيغناشيفيتش وغولفين وتشيرشيف وأهدرت ركلة وحيدة، على الجانب الآخر سجل كلاً من إنيستا وبيكيه وراموس، في حين أهدرت ركلتين قاما بهما كوكي وأسباس، لينتهي اللقاء المثير بصعود المنتخب الروسي لدور ربع النهائي بنتيجة (4/3).
هذا ومن المقرر أن يلتقي منتخب روسيا مع منتخب كوراتيا الذي فاز بركلات الترجيح على منتخب الدنمارك في المباراة التي أقيمت مساء نفس اليوم (الأحد) في إطار مباريات الدور الربع نهائي كأس العالم 2018 .

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية