الرئيسية » » الفنان عبد الكبير الركاكنة ينتخب رئيسا للاتحاد المغربي لمهن الدراما

الفنان عبد الكبير الركاكنة ينتخب رئيسا للاتحاد المغربي لمهن الدراما


النشـرة الفنيـة..

خلال أشغال المؤتمر التأسيسي لإطار نقابي فني جديد


الفنان عبد الكبير الركاكنة ينتخب رئيسا للاتحاد المغربي لمهن الدراما

النشـرة الإخبـارية

انتخب الفنان عبد الكبير الركاكنة بالإجماع رئيسا للاتحاد المغربي لمهن الدراما خلال المؤتمر التأسيسي لهذا الإطار النقابي الجديد والذي جرت أطواره بمنتجع ضاية الرومي على مدار ثلاثة أيام ، وفي جو اتسم بالحوار الجاد بين مختلف الفنانين والغرف المهنية وضمن أشغال وأوراش دراسية فنية مختلفة .



في مناخ حماسي صحي تميز به النقاش والتدخلات، وهو ما يؤشر على  انطلاقة  قوية وواضحة كون هذا الاتحاد الجديد سيُعطي نفسا قويا للقطاع الفني الدرامي، كما سيعادل الكفة من أجل مستقبل متوازن يطبعه الحوار والتعاون مع مختلف الهيئات الفنية والقانونية الفاعلة في المجال.




إلى ذلك فقد عبر الاتحاد العام المغربي للنقابات الفني، في بلاغ له أصدره،  ومن خلاله كافة النقابات الفنية المنضوية تحت لوائه من  نقابات موسيقية، ونقابات لفنون الدراما ونقابة للتشكيل والفنون الفوتوغرافية، والغرفة المغربية للسينمائيين، عن استعداده للتعاون والتآزر ومد الجسور لتحقيق غذ أفضل للفنانين والمبدعين المغاربة في إطار كافة التكتلات التي تسعى إلى تجويد العمل الفني والارتقاء به وصون كرامة المشتغلين فيه.





تجدر الإشارة أن المؤتمر التأسيسي للاتحاد المغربي لمهن الدراما، تميز بحضور فني وازن للعديد من الوجوه الفنية، من جيل الرواد ومن جيل القنطرة ومن الشباب وخريجي المعاهد الفنية.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية