الرئيسية » » اليابانيون يعودون إلى اليابان والشياطين الحمر يعبرون إلى واقعة كازان لمواجهة رفاق نيمار

اليابانيون يعودون إلى اليابان والشياطين الحمر يعبرون إلى واقعة كازان لمواجهة رفاق نيمار

 
النشـرة الرياضيـة..
مونديال روسيا 2018
اليابانيون يعودون إلى اليابان والشياطين الحمر يعبرون إلى واقعة كازان لمواجهة رفاق نيمار

النشـرة الإخبـارية

اليابانيون وبرغم أدائهم القتالي وإيمانهم بالحلم الروسي، وتسجيل سبق هدفين في مرمى المنتخب البلجيكي في الشوط الثاني من المقابلة الحارقة، التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، عاد الشياطين ليواصلوا زحفهم الكاسح ويدركون التعادل وهدف الفوز في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ويتأهلون، كما كان متوقعا إلى  محطة ربع النهائي.
في بداية المقابلة لما اشتد الزحف البلجيكي على مرمى اليابان طرح السؤال: هل يرحل اليابانيون عن روسيا إلى يابانهم والشياطين إلى كازان لمواجهة منتخب نيمار؟
وفعلا كان.. فاليابانيون رجعوا إلى اليابان والشياطين الحمر هاهم يواصلون الزحف استعداد لموقعة كازان، التي لن تكون سهلة عليهم، عندما يواجهون رفاق نيمار.


وهكذا قلبت بلجيكا تأخرها بهدفين لتفوز بثلاثة مقابل هدفين على اليابان بفضل هدف البديل "ناصر الشاذلي" في الوقت المحتسب بدل الضائع لتصعد لمواجهة البرازيل في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم.
وأصبحت بلجيكا أول فريق يتعافى من تأخره بفارق هدفين ليفوز بمباراة في أدوار خروج المغلوب منذ انتصار المانيا 3-2 على إنجلترا بعد وقت إضافي في 1970.
إلى ذلك فقد عانت بلجيكا أمام اليابان التي أظهرت صلابة دفاعية ورغبة في التقدم أكثر في البطولة.


ووجدت بلجيكا التي تحتل المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) بفارق 58 مركزا عن منافستها نفسها متأخرة بهدفين عبر جينكي هاراجوتشي وتاكاشي اينوي.
لكن المدافع يان فيرتونن عوض الخطأ الذي تسبب في الهدف الأول لليابان عندما وضع الكرة بضربة رأس من فوق الحارس في الدقيقة 69 وأدرك مروان فيلايني طويل القامة التعادل في الدقيقة 74 بعد عشر دقائق من مشاركته بدلا من دريس ميرتنز الذي قدم أداء محبطا.
ومع ضغط اليابان بحثا عن هدف الفوز انطلقت بلجيكا في هجمة مرتدة وفوت روميلو لوكاكو الكرة للشاذلي المنطلق خلفه الذي وضعها داخل المرمى في اللحظات الأخيرة.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية