الرئيسية » » تدني شعبية الرئيس الفرنسي ماكرون هل يرفع من منسوبها حضوره مقابلة نصف النهائي لتشجيع منتخب بلاده الديوك أمام شياطين بلجيكا؟

تدني شعبية الرئيس الفرنسي ماكرون هل يرفع من منسوبها حضوره مقابلة نصف النهائي لتشجيع منتخب بلاده الديوك أمام شياطين بلجيكا؟


النشـرة الإعلاميـة..
سياسـة ورياضـة

تدني شعبية الرئيس الفرنسي ماكرون هل يرفع من منسوبها حضوره مقابلة نصف النهائي لتشجيع منتخب بلاده الديوك أمام شياطين بلجيكا؟


النشـرة الإخبـارية

يتوجه اليوم الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون إلى سانت بطرسبورغ لتشجيع منتخب بلاده في مباراة نصف النهائي أمام بلجيكا ضمن كأس العالم 2018 لكن دون أي لقاء دبلوماسي، بحسب ما أكدت الرئاسة.

وكان ماكرون أعلن خلال زيارة إلى سانت بطرسبورغ في 25 ماي الماضي انه سيعود إلى روسيا في حال تأهلت فرنسا إلى ما بعد "الدور ربع النهائي"، وقد تحقق ذلك بفوز المنتخب على الأروغواي 2- صفر الجمعة الماضي.
وكتب ماكرون في تغريدة بعد المباراة "أحسنتم وأراكم الثلاثاء!". وأوضحت الرئاسة أن الزيارة لن تشمل أي لقاء دبلوماسي.
مانويل الذي كثيرل ما  أظهر استطلاعات للرأي أن شعبيته تراجعت لأدنى مستوياتها منذ توليه الرئاسة وتأجج الاحتجاجات في أنحاء البلاد على سياسته للإصلاحية.
ترى هل سيرفع من شعبية الرئيس ايمانويل ماكرون حضوره مقابلة نصف النهائي مونديال روسيا،  والتي ستجمع مساء يومه الثلاثاء منتخب بلاده فرنسا بمنتخب بلجيكا لمساندة وتشجيع منتخب الديوك؟




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية