الرئيسية » » العرض ما قبل الأول لكارما بقاعة ميغاراما بالدار البيضاء

العرض ما قبل الأول لكارما بقاعة ميغاراما بالدار البيضاء


النشـرة الفنيـة..
سينـما

العرض ما قبل الأول لكارما بقاعة ميغاراما بالدار البيضاء

عرض وطني لفيلم المصري خالد يوسف "كارما"

ابتداء من الأربعاء 4 يوليوز الجاري

النشـرة الإخبـارية
 محمد الصغير الجبلي

احتضنت قاعة ميغاراما العرض ما قبل الأول فيلم "كارما" لمخرج المصري خالد يوسف، ويأتي عرض جديد المصري خالد يوسف فيلم "كرما"، بعد النجاح الباهر لفيلم "الطريق إلي كابول " واستمراره بالقاعات السينمائية لمدة سنتان ونصف 2014- 2012 وتربع فيلم "دلاص" على رأس قائمة الإيرادات لسنة 2016، و أخيرا فيلم " لحنش "الذي حقق أعلي الإيرادات في تاريخ السينما المغربية لعام 2017 و 2018.


إلى ذلك فقد قدمت شركة  CANAL4  الفيلم المصري الجديد "كارما"  لمخرجه خالد يوسف بسينما ميغاراما بالدار البيضاء،  إنتاج   2018 والذي تم عرضه ابتداء من الأربعاء 4 يوليوز الجاري  بقاعات العرض في الدار البيضاء – مراكش -الرباط  - طنجة  - تطوان – فاس.
فيلم "كارما" بطولة كل من: عمرو سعد - غادة عبد الرازق - زينة - خالد الصاوي - ماجد المصري - دلال عبد العزيز - وفاء عامر- ساره التونسي.
تدور أحداث الفيلم حول شخصين مختلفين كل منهما يحلم بحياة الآخر، الأول رجل من أكبر رجال الأعمال في العالم ويعيش تعيسا برغم ثرائه والثاني رجل صعيدي فقير وعاطل يعيش تعيسا هو الآخر.
تتطور الأحداث إلى أن يحدث موقفا فارقا يجعل كل منهما يحل مكان الآخر مما يخلق مفارقات كوميدية وتراجيدية تقلب حياتهما رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث التي تطرح سيلا من الأسئلة الكاشفة لعل من أهمها: هل قانون كارما "كما تدين تدان" بالفعل يحكم حياتنا ؟ خاصة أن مصائر كل شخصيات الفيلم يبدو أنها تخضع لهذا القانون، هذا ما ستكشف عنه الأحداث.
يطرح الفيلم عده تساؤلات من أهمها ... سر السعادة ومصدرها ؟ ومن المسئول عن التفاوت الطبقي الرهيب في المجتمع المصري؟

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية