الرئيسية » » قصة أطفال الكهف ... في تايلاند

قصة أطفال الكهف ... في تايلاند


النشـرة الإعلاميـة..
تقاريـر النشـرة

رجال الإنقاذ ينجحون في إخراج طفل ثامن من الكهف الذي سدته مياه الفيضانات

قصة أطفال الكهف ...

 في تايلاند


لازال أربعة أطفال برفقة مدربهم عالقين في الكهف

النشـرة الإخبـارية (وكـالات)






تم إخراج الطفل الثامن من كهف "ثام لوانغ" شمال تايلاند، ويتواجد الآن في المستشفى الميداني أمام الكهف حسبما أفادت النسخة الإلكترونية من جريدة "هاو سوت" التايلاندية.







وكانت قد استؤنفت، صباح يوم أمس  الاثنين، عملية إنقاذ الفتية العالقين في الكهف الذي سدته مياه الفيضانات، في تايلاند، حيث كانت قد بدأت عملية أخراج الأطفال إلى السطح مساء يوم الأحد الماضي، حيث تم أخراج الأطفال الأربعة الأوائل، وهم أعضاء فريق كرة القدم للصغار، الذين دخلوا مع مدربهم إلى الكهف، يوم 23 حزيران /يونيو، وسد فجأة نتيجة الفيضانات.
وأعلنت السلطات في تايلاند أن عملية إنقاذ محفوفة بالمخاطر بدأت، أمس الأحد، لإخراج 12 تلميذا ومدربهم لكرة القدم من داخل كهف محاصرين فيه بتايلاند منذ أسبوعين مع توقع خروج أول الناجين بعد 11 ساعة.


وقال نارونجساك أوسوتاناكورن، قائد مهمة الإنقاذ للصحفيين: "اليوم هو ساعة الصفر: "في الساعة العاشرة من صباح اليوم (0300 بتوقيت غرينتش) دخل 13 غواصا أجنبيا ومعهم خمسة من أفراد القوات الخاصة بالبحرية التايلاندية لإخراج الأطفال". وقال إن أول الصبية قد يخرج من الكهف في نحو الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي(1400 بتوقيت غرينتش).
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية