الرئيسية » » مدرسة الهدى تخلد الذكرى الأربعينية لتأسيسها

مدرسة الهدى تخلد الذكرى الأربعينية لتأسيسها


النشـرة الجهويـة..

هكذا احتفت مدرسة الهدى التابعة ل. م/م الرفاعي الخصوصية بالذكرى الأربعينية لتأسيسها


مدرسة الهدى تخلد الذكرى الأربعينية لتأسيسها

النشـرة الإخبـارية
القصر الكبير / مصطفى ولاف

نظمت مؤسسة الهدى التابعة لمجموعة مدارس الرفاعي الخصوصية عشية الجمعة 29 يونيو 2018 حفلا كبيرا ومتميزا بمناسبة مرور 40 سنة على تأسيس المجموعة على يد المرحوم الأستاذ علي الرفاعي. حضر الحفل ممثل السلطة المحلية ورئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير والنائب البرلماني عن إقليم العرائش السيد محمد السيمو، ورئيس جماعة القلة، ورئيس مصلحة التعليم الخصوصي بالمديرية الإقليمية، و بعض الشخصيات الأخرى مدنية وسياسية وإعلامية وجمعوية، بالإضافة إلى آباء التلاميذ وأمهاتهم وبعض قدماء تلاميذ المؤسسة.
  


 افتتح الحفل بتلاوة آيات من كتاب الله ثم ترديد النشيد الوطني فقراءة الفاتحة ترحما على فقيد المجموعة و مؤسسها الأستاذ علي الرفاعي. تلا ذلك كلمة لرئيس المجموعة و مديرها العام الأستاذ ياسر الرفاعي رحب فيها بالحاضرين متحدثا عن بداية التأسيس و القفزة النوعية التي عرفتها المجموعة في السنتين الأخيرتين، مع الإفصاح عن الإستراتيجية المستقبلية المتطلعة إلى المزيد من النجاح و الإرتقاء وتحقيق الجودة و التربية على القيم و الإنفتاح على منظمات ومؤسسات عالمية.
وفي الوقت نفسه هنأ التلاميذ على نتائجهم القيمة و نشاطاتهم المتميزة وشكر الطاقم الإداري والتربوي العامل بالمؤسسة.
وبعد ذلك كلمات متتاليات للسيد رئيس المجلس البلدي بالمدينة و لرئيس جماعة القلة، ولرئيس مصلحة التعليم الخصوصي بالمديرية الإقليمية. وكلهم أشادوا بمجموعة مدارس الرفاعي وبالتميز الذي تحققه مؤسسة الهدى في جميع نتائجها وأنشطتها.
كما عرف الحفل حضور المنشطين الكوميديين جمال ونور الدين والفنان القصري رشيد بوعسرية، وخلاله تم تكريم روح المرحوم المؤسس الأول الأستاذ علي الرفاعي والسيد الرئيس المدير العام لمجموعة الأستاذ ياسر الرفاعي على حسن تدبيره الإداري و التربوي من طرف الأطر الإدارية والتربوية بالمجموعة، وكذا تكريم بعض أستاذات المجموعة على مجهوداتهن القيمة.
وكان الحفل كله من تقديم تلاميذ المؤسسة استعملوا فيه اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية، وتخللته فقرات تنشيطية لتلاميذ المؤسسة بدءا من حصة الطرب الأندلسي الأصيل مقرونا بالمديح النبوي، وأنشطة أخرى كلها نالت إعجاب وتشجيع الحاضرين، إذ أبان تلاميذ المؤسسة عن مستواهم الرفيع و قدراتهم الهائلة في اعتلاء المنصة ومخاطبة الجمهور الذي تابع جميع فقرات الحفل باهتمام وإعجاب بالغين إلى ساعة متأخرة من الليل حيث تكلفت المؤسسة بنقل الحاضرين إلى بيوتهم عبر سيارات النقل المدرسي.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية