الرئيسية » » الصور الأولى من كذبة بيضا وطرحه بالأسواق قريبا

الصور الأولى من كذبة بيضا وطرحه بالأسواق قريبا


النشـرة الفنيـة..
سينـما
إطلاق الصور الأولى من كذبة بيضا وطرحه بالأسواق قريبا

النشـرة الإخبـارية

نشرت شركة إيبلا المنتجة لفيلم "كدبة بيضا" الصور الأولى من الفيلم عبر صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلى صعيد اخر من المتوقع عرض الفيلم الذي توزعه شركة الإخوة المتحدين الفيلم بدور العرض السينمائية بالقاهرة قريبا جدا.وسيتم تحديد موعد العرض الخاص له قريبا بحضور صناعه.
وكانت شركة "إيبلا" المنتجة للعمل قد أطلقت مؤخرا الشركة المنتجة لفيلم "كدبة بيضا" البوستر الدعائي الأول للعمل الذي تتصدر بطولته ناهد السباعي .


وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.
وعن كونها اختارت فيلما كوميديًا كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة.
وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.
وعن اقتراب عرض فيلمها في مصر قالت، إنها تشعر بالتوتر وخصوصا أنها قد استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماسها لعرضه في مصر وفخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلما تجاريا مصريا.
"كذبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي"
نور عبرت أيضا عن تفاؤلها بعرض الفيلم في الموسم الصيفي المصري وبين موسمي العيدين حيث انه توقيت جيد يعطي الفيلم فرصة اكبر في السينمات ويستفيد من الرواج الذي أحدثته افلام موسم عيد الفطر المبارك.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية