الرئيسية » » لويس إنريكي لإصلاح أعطاب الماكينة الإسبانية

لويس إنريكي لإصلاح أعطاب الماكينة الإسبانية


النشـرة الرياضيـة..
 

بعد خروج المنتخب الإسباني من دور ثمن النهائي لمونديال روسيا على يد أصحاب الأرض  

 

لويس إنريكي لإصلاح أعطاب الماكينة الإسبانية

النشـرة الإخبـارية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم أمس الاثنين رسمياً  عن تعيين لويس إنريكي مدرباً جديداً لمنتخب لاروخا، خلفاً لفرناندو هييرو، بعقد يمتد عامين.
وأعلن رئيس الاتحاد لويس روبياليس تعيين إنريكي، المدرب السابق لبرشلونة وسيلتا فيغو الإسبانيين وروما الإيطالي، لقيادة منتخب إسبانيا خلال المرحلة المقبلة.



لعب إنريكي في صفوف ريال مدريد وبرشلونة.وحقق إنريكي كمدرب  (48 عاماً) تسعة ألقاب مع برشلونة، الذي قاده من 2014 وحتى 2017، أبرزها الثلاثية التاريخية الثانية للنادي، في موسمه الأول مع الفريق الكاتالوني.
وسبق للويس إنريكي، لاعب وسط سبورتنغ خيخون وريال مدريد وبرشلونة السابق، الفوز بلقب الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس ملك إسبانيا 3 مرات خلال مسيرته كمدرب للنادي الكتالوني من 2014 وحتى 2017.
وتولى لويس إنريكي تدريب سيلتا فيغو وفريق البدلاء في برشلونة وقضى العام الماضي في إجازة بعدما غادر نوكامب في مايو 2017.
وكان هييرو تولى مسؤولية المنتخب في وقت حرج وقبل انطلاق مونديال روسيا بيومين، عقب إقالة جولين لوبيتيغي بعد الكشف عن تعاقده مع ريال مدريد، ليلجأ الاتحاد الإسباني إلى إنريكي الذي أنهى تعاقده مع برشلونة العام الماضي.
وودع المنتخب الإسباني المونديال الروسي من دور الـ16، بعد خسارته أمام روسيا 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية