الرئيسية » » برلمان حزب البيجيدي يتداول في حذف كتابة الدولة المكلفة بالماء الذي أغضب الرفاق

برلمان حزب البيجيدي يتداول في حذف كتابة الدولة المكلفة بالماء الذي أغضب الرفاق


النشـرة السياسية



أنشطة حزبية





برلمان حزب البيجيدي يتداول في حذف كتابة الدولة المكلفة بالماء الذي أغضب الرفاق 


إخوان العثماني أكدوا في برلمان حزبهم على أهمية التحالف الاستراتيجي المتميز والفريد الذي يجمع حزب العدالة والتنمية وحزب التقدم والاشتراكية



النشـرة الإخبـارية




دعا أعضاء المجلس الوطني لحزب البيجيدي "القيادات الحالية والتاريخية في حزب التقدم والاشتراكية وكافة أخواتهم وإخوانهم فيه إلى المحافظة على هذا التحالف السياسي والحكومي تقديرا للمصلحة العليا للوطن وتعزيزا للمكتسبات ومواصلة للبناء الديمقراطي والأوراش الإصلاحية والتصدي المشترك لكل محاولات النكوص عن المكتسبات الهامة والنوعية التي تحققت منذ الخطاب الملكي التاريخي ل 9 مارس 2011 وما تبعه من محطات وتطورات سياسية".


إخوان الدكتور سعد الدين العثماني أكدوا في اجتماع برلمان حزبهم المجلس الوطني الذي انعقد في دورة استثنائية يوم السبت 15 شتنبر الجاري  ببوزنيقة، على أهمية "التحالف الاستراتيجي المتميز والفريد الذي يجمع حزب العدالة والتنمية وحزب التقدم والاشتراكية".
وثمنوا  في البيان الختامي للمجلس الوطني لحزبهم العدالة والتنمية  "عاليا دوره الأساسي وتضحياته في سبيل الديمقراطية ويؤكد تشبته بالشراكة النوعية والعمل المشترك الذي يجمع الحزبين والقائمة على دعم البناء الديمقراطي والإصلاحات بحس اجتماعي كبير يشكل قاسما مشتركا بين الحزبين".
بدوره أوضح عبد الإله بن كيران الأمين العام السابق للعدالة والتنمية في تصريح  له نقله الموقع الإلكتروني لحزبه إن حزب التقدم والإشتراكية "مقلق" من حذف كتابة الدولة المكلفة بالماء، ومن "حقوا اتقلق"، مستدركا ولكنه حليفنا ونحن حلفاؤه، ونحن لم نتحالف لكي نبقى في الحكومة، بل لكي نساهم في الإصلاح.
بنكيران الذي طالب بدوره أعضاء حزب التقدم والاشتراكية بـ"أن يحافظوا على مكانهم في الحكومة لكي يستمر هذا التحالف، ولكي نساهم جميعا في الإصلاح، لأن تجربتنا الماضية كانت تجربة مشرفة للمغرب، وأصبح يضرب بها المثل في المشرق". يقول بن كيران.





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية