الرئيسية » » النسر الأخضر المغربي على بعد خطوات من لقب كأس الكاف

النسر الأخضر المغربي على بعد خطوات من لقب كأس الكاف


النشـرة الرياضيـة


كأس الكاف








60 مليون لفريق الرجاء الرياضي في حال ضمن تأهله 
إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

النسر الأخضر المغربي على بعد خطوات من لقب كأس الكاف


النشـرة الإخبـارية

النسر الأخضر المغربي مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية تخوله المرور السلس إلى مباراة نهائي كأس الكاف، وذلك عندما يستقبل فريق إنييمبا النيجيري، مساء اليوم على أرضية "دونور" ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب نصف نهائي إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.
فريق الرجاء البيضاوي، حامل الآمال الجماهير المغربية في التتويج هذا الموسم في المنافسات الإفريقية، عليه تأكيد انتصاره في مباراة الذهاب على إنييمبا النيجيري، أو التعادل على الأقل، من أجل حجز بطاقة النهائي.


ولما لا، والفريق الأخضر سيدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، أبرزها تحقيق فريق النسور الخضر لنتيجة الفوز في مباراة الذهاب، خارج الديار بهدفين مقابل هدف واحد، ثم وهو يلعب  على أرضه وأمام  جماهيره الكبيرة، بالإضافة إلى ايتعادجة خدمات أبرز نجومه بعد تعافيهم من الإصابة، خاصة مايسترو الرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي، الذي تأكدت مشاركته في هذا النزال.

هذا بالإضافة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستخصص مبلغ 60 مليون سنتيم لفريق الرجاء الرياضي مكافأة في حال ضمن تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.
وتخصص الجامعة الملكية لكرة القدم مكافآت مالية للأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، لتشجيعها على تحقيق نتائج جيدة، كما تتكلف بمصاريف تنقلها للتخفيف من أعباء مصاريف التنقل والإقامة، خاصة أن غالبية الأندية تعاني من أزمات مالية.
وسبق للجامعة أن منحت الرجاء مبلغ 50 مليون سنتيم بعد نجاحه في التأهل من دور النصف، وسترفع من مبلغ المكافأة في حال الظفر بلقب الكاف، علما أن الفريق الأخضر يبقى الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في المنافسات الإفريقية في نسختها الحالية، وذلك بعد إقصاء أندية الوداد الرياضي، ونهضة بركان، والدفاع الحسني الجديدي.
وجدير بالذكر، أن هذه المباراة ستنطلق على الساعة الثامنة مساءا، وسيديرها الحكم الغابوني إيريك أتوغو كاستان، وستنقل مباشرة على قناة  beinsports hd7.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية