الرئيسية » » الرجاء العالمي المغربي يربك حسابات الإسماعيلي ويرغمه على التعادل

الرجاء العالمي المغربي يربك حسابات الإسماعيلي ويرغمه على التعادل


النشـرة الرياضيـة


كأس زايد للأندية الأبطال

الرجاء العالمي المغربي يربك حسابات الإسماعيلي ويرغمه على التعادل



في انتظار مباراة العودة وجحيم موقعة كازا، حيث المد الجماهيري الاخضر الكاسح والمرعب...






النشـرة الإخبـارية

أجبر فريق الرجاء البيضاوي العالمي  فريق الإسماعيلي المصري على التعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الإثنين، بملعب الإسماعيلية برسم ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال".







وشهد الشوط الأول ضغطا من لاعبي فريق "دراويش" الإسماعيلي على مرمى الرجاء من أجل تسجيل الهدف الأول، لكن حارس عرين النسر الخضر محمد بوعميرة كان ناجحا ومتفوقا في التصدي لكل هجمات لاعبي النادي المصري.
 وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وأنقذ الحارس الكهل عصام الحضري فريق الإسماعيلي من استقبال هدف في الدقيقتين 80 و82 من المباراة، بعدما تصدى لتسديدتين من لاعبي الرجاء داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى واليمنى.

كما أهدر المهاجم كريستفور ميندوجا من فريق الإسماعيلي  أكثر من فرصة خلال الشوط الثاني، قبل أن ينهي الحكم المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وكان الرجاء البيضاوي قد بلغ هذا الدور، بعد تخطيه فريق "السلام زغرتا" اللبناني، في حين أقصى الإسماعيلي المصري، فريق الكويت الكويتي من دور الـ32 للمسابقة بركلات الترجيح.
 ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة في الدار البيضاء يوم 11 دجنبر المقبل في واقعة حارقة أمام الجمهور العريض للنسر الأخضر، إذ يحتاج الرجاء العالمي الفوز من أجل بلوغ دور الثمانية.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية