الرئيسية » » مهندس كواليس الوزراء والاستوزار العنصر يستمر في منصبه زعيما على الحركيين

مهندس كواليس الوزراء والاستوزار العنصر يستمر في منصبه زعيما على الحركيين

 

النشـرة السياسيـة

حيـاة الأحـزاب 
 
مهندس كواليس الوزراء والاستوزار العنصر يستمر في منصبه زعيما على الحركيين





النشـرة الإخبـارية


كما كان مخططا له خلف شيخ الحركيين محند العنصر نفسه أمينا عام لحزب الحركة الشعبية لولاية تاسعة على التوالي، وهكذا جدد المؤتمرون الحركيون في مؤتمرهم الوطني الثالث عشر لعرابهم ومهندس وزارات الحركة في كل الحكومات المتعاقبة.





العنصر الذي تمكن من حسم كرسي الأمانة العامة لصالحه مساء السبت الماضي، خلال اليوم الثاني من أشغال المؤتمر، حيث نال 1554 صوتا، من مجموع الأصوات البالغ عددها 1968 صوتا، وذلك بفارق كبير عن منافسه مصطفى أسلالو، الذي حظي بثقة 289 صوتا فقط، فيما سجلت عملية انتخاب الأمين العام إلغاء 125 صوتا معبر عنه.
انتخاب العنصر أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية كان أمرا متوقعا بعدما أعلن قادة الحزب وصقوره من غالبية الوزراء وأعضاء المكتب السياسي دعمهم المطلق له، الأمر الذي جعل حظوظ منافسه أسلالو عضو المكتب السياسي، شبه منعدمة.




المؤتمر الوطني الثالث عشر لحزب الحركة الشعبية الذي انعقدت أشغاله بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير عبد الله بالرباط، على مدى ثلاثة ايام، نظم تحت شعار "حركة من أجل الوطن"، حيث من المرتقب أن يكون قد استكمل انتخاب هياكله التنظيمية والتقريرية، خصوصا نائب الأمين العام ، وهو منصب يتم خلقه لأول مرة في تاريخ الحزب إلى جانب أعضاء المكتب السياسي.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية