الرئيسية » » ما الذي يقع للثعلب رونار؟

ما الذي يقع للثعلب رونار؟


النشـرة الرياضيـة

كأس إفريقيا للأمم 2019

ما الذي يقع للثعلب رونار؟

تعادل مخيب للأسود من قلب جزر القمر


نتيجة لا يمكن إلا وصفها بالمخيبة للآمال إذ اكتفى المنتخب الوطني المغربي بالتعادل مع مضيفه منتخب جزر القمر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الثلاثاء على أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ بميتساميولي بجزر القمر، برسم مباريات الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019.


النشـرة الإخبـارية

مقابلة تاه خلالها الأسود في رقعة ملعب جزر القمر، ولم يستطع الناخب الوطني الفرنسي "هرفي رونار" أن ضبط أسلوب الأداء وطريقة اللعب التي عودنا عليها منتخب الأسود وهي الضغط على الخصم، وسقط مدافعوه في فخ الأخطاء غير المحسوبة العواقب.
فكانت النتيجة تعادل مخيبا لآمال جماهير كرة القدم المغربية العريضة بعد أن ضيع المنتخب المغربي الفوز الذي كان بحوزته بهدفين لواحد حتى حدود الوقت بدل الضائع، ليصدم جزر القمر الجماهير المغربية بتسجيله لهدف التعادل وتنتهي المقابلة بنتيجة هدفين لمثلهما.


وكان منتخب جزر القمر سباقا للتسجيل في الدقيقة التاسعة بواسطة ألفاردو بن محمد، قبل أن يستعيد المنتخب المغربي توازنه في الجولة الثانية ويوقع هدف التعادل بواسطة خالد بوطيب (د54)، ثم هدف التقدم عن طريق نور الدين أمرابط (62) بعد خطأ فادح لحارس المرمى، غير أن ألفاردو بن محمد عاد ليفرض التعادل على أصدقاء كريم الأحمدي في الوقت بدل الضائع. وارتقى أسود الأطلس بعد هذا الفوز مؤقتا لصدارة المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، مناصفة مع منتخب الكاميرون الذي يواجه في هذه الأثناء مضيفه المالاوي، فيما ظل منتخب جزر القمر في المركز الأخير بنقطتين.
وكان المنتخب المغربي قد فاز في مباراة الذهاب قبل أربعة أيام على منتخب جزر القمر بهدف للاشيء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية