الرئيسية » » برلمان حزب الوردة يصب الزيت على رقعة تمدد حرب البيجيدي والأحرار

برلمان حزب الوردة يصب الزيت على رقعة تمدد حرب البيجيدي والأحرار


النشـرة السياسيـة



حياة الأحزاب





برلمان حزب الوردة يصب الزيت على رقعة تمدد
 حرب البيجيدي والأحرار



النشـرة الإخبـارية

في خضم الحرب الكلامية الدائرة رحاها بين الحزبين الحليفين البيجيدي والأحرار في حكومة العثماني، خرج حزب الوردة المشارك هو الآخر في الحكومة ببلاغ صادر عن اجتماع مجلسه، مطابا رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بعقد لقاء عاجل للأغلبية الحكومية لتجاوز الأزمة.
   


وعبر إخوان لشكر في اجتماع مجلسهم الوطني عن قلق حزبهم تجاه الاختلالات الواقعة في تماسك الأغلبية الحكومية، معتبرين أن استمرار هذا الوضع يؤثر سلبا على أداء الحكومة، التي ينبغي أن تنكب على أوراش الإصلاح التي من شأنها تحسين مناخ الاستثمار ورفع المعاناة عن الطبقات الهشة والحد من بطالة الشباب، ومعالجة المشاكل المتراكمة في شتى الواجهات.
وهو ما حذا بهم إلى  داعوة رئيس الحكومة إلى عقد اجتماع للأغلبية من أجل مناقشة وضعيتها والعمل على تجاوز ما يمكن أن يضعفها ويزيغ بها عن الأهداف التي رسمتها.
ذات البلاغ، عبر فيه  حزب الوردة عن انشغاله العميق تجاه الصور المؤلمة التي تتخذها أزمة البطالة في أوساط الشباب، على الخصوص، ويعتبر أَن المجهودات المبذولة لإيجاد الحلول لهذه المعضلة، غير كافية أمام حجم الطلب، بسبب الالتحاق المتزايد لهذه الفئة العمرية بسوق الشغل، معتبرا أن السياسات الاقتصادية لم تأخذ بعين الاعتبار في السنوات الأخيرة هذه المعطيات.
يشار إلى أن التراشق السياسي بين قياديين من حزب التجمع الوطني للأحرار ومن حزب العدالة والتنمية، بعد ما جاء في كلمة  للقيادي في حزب الحمامة الطالبي العلمي الذي وصف حزب المصباح بالسعي إلى تخريب البلد، ورد سليمان العمراني  نائب الأمين العام للحزب الإسلامي متسائلا عن سر بقاء حزب أخنوش في الحكومة. خلفت تصدعا في الأغلبية الحكومية.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية