الرئيسية » » تلميذات وتلاميذ من إعدادية يوسف بن تاشفين في زيارة لشركة HARMAN وهذه تفاصيل الزيارة

تلميذات وتلاميذ من إعدادية يوسف بن تاشفين في زيارة لشركة HARMAN وهذه تفاصيل الزيارة


النشـرة الجهويـة

حلقة وصل


بتنسيق مع جمعية حلقة وصل وفي إطار الانفتاح 
على المحيط الاجتماعي والاقتصادي

تلميذات وتلاميذ من إعدادية يوسف بن تاشفين في زيارة لشركة HARMAN وهذه تفاصيل الزيارة




النشـرة الإخبـارية
تقريـر: محمد الصغير الجبلي

يوم السبت 29 شتنبر كان يوما مميزا بزيارتنا إلى فضاءات مجمع تكنوبارك بالدار البيضاء، وتحديدا إلى شركة HARMAN ، هذه الزيارة التي جاءت بطلب من أحد مسؤولي الشركة لجمعية حلقة وصل RELAIS التي قامت بالتنسيق مع إدارة المؤسسة المجاورة لها، التي هي الثانوية الإعدادية يوسف بن تاشفين في إطار انفتاح المجتمع المدني على محيطه الاجتماعي والاقتصادي، فوقع الاختيار على 10 تلاميذ وتلميذات.

داخل فضاء فسيح وجميل قدمت حلقة وصل التعريف بها والتنسيق الذي قامت به الجمعية. وبعد الكلمة الترحيبية للشركة مصحوبة بحفل شاي تم التعارف بين مجموعة من الشابات المهندسات والشباب المهندسين في الإعلاميات والبرمجة والصيانة وبين الفئة المستهدفة.
انتقلنا جميعا إلى مقر الشركة الذي هو فضاء تشغله طاولات مجهزة بالحواسيب والآلات الالكترونية.
الورشة أطرها جميع المهندسات والمهندسين كل واحد في تخصصه بشكل تداولي، وفي إطار تفاعلي مع الفئة المستهدفة، وكل مداخلة كانت تستغرق حوالي 10 دقائق.
بعد ذلك انفرد كل مهندس وكل مهندسة بتلميذين أو تلميذتين أمام شاشة الحاسوب، لإجراء تطبيق يختبر مدى ذكاء هؤلاء وسرعة الانجاز. في منتصف الورشة تقريبا حضر مدير الشركة، الذي ألقى كلمة ترحيبية بالمناسبة وحث هذا الفريق من الزائرات والزائرين بالاجتهاد في الدراسة.

في نهاية الورشة تم تبادل الشواهد المقدمة من الشركة مابين كل مهندس (ة) مؤطر (ة) وهؤلاء التلميذات والتلاميذ، الذين تفاعلوا بشكل جيد مع هذا التطبيق حسب تصريح المؤطرات والمؤطرين الذين أبدوا إعجابهم بذلك، وفي الأخير انتقل الجميع إلى وجبة غذاء.
شكرا للسيد مدير الشركة، شكرا للمهندسات والمهندسين وللتلميذات والتلاميذ
شكرا لإدارة الثانوية الإعدادية والشكر موصول لحلقة وصل على هذا التنسيق.
للإشارة فشركة HARMAN هي شركة دولية متخصصة في الأجهزة الصوتية، تصمم وتصنع وتسوق المنتوجات الصوتية للسيارات، والمنازل، والمسارح، وأيضا الإلكترونيات لمحترفي الصوتيات، تصنع كذلك مكبرات الصوت، وتشتغل مع مصنعي سيارات مرسديس وتويوتا وبي ام دبليو وجنرال موتورز، كما تصنع التجهيزات الصوتية الضخمة لاستديوهات التسجيلات، وقاعات السينما، والمهرجانات الدولية، والملاعب الكبرى.
وتعتبر شركة HARMAN الشركة الوحيدة في المغرب على صعيد القارة الإفريقية، وهي في ملكية سامسونغ الشركة العملاقة.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية