الرئيسية » » سيناريو سقوط نسور الكنزاري وديا أمام أسود الثعلب في موقعة رادس

سيناريو سقوط نسور الكنزاري وديا أمام أسود الثعلب في موقعة رادس


النشـرة الرياضيـة


ودية تونس المغرب

سيناريو سقوط نسور الكنزاري وديا أمام أسود الثعلب في موقعة رادس



انتهى الحوار الكروي بين منتخبي نسور قرطاج وأسود الأطلس خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب رادس في العاصمة تونس، بفوز المنتخب المغربي على المنتخب التونسي بهدف لصفر.


النشـرة الإخبـارية

وكان منتخب أسود الأطلس قد أنهى الشوط الأول من المباراة منتصرا بهدف دون رد وفارضا أسلوبه منذ الدقائق الأولى، في حين بدا المنتخب التونسي أكثر تحكما في اللعب، وخلق مجموعة من المحاولات التي لم تقلق راحة بال الحارس المغربي منير المحمدي.





وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة، للتعادل السلبي، تحصل عبد الإله الحافيظي على ضربة خطأ، على بعد أزيد من 35 متر من مرمى الحارس طارق بن مصطفى، نفدها بنعطية، وتابعها النصيري، الذي وقع الهدف الأول للمنتخب المغربي، في الدقيقة 40، لينتهي النصف الأول بتقدم الأسود بهدف نظيف.


وفي الجولة الثانية، أخرج رونار كلا من المهدي بنعطية وعبد الإله الحافيظي، وأدخل مكانهما مروان داكوستا ووليد أزارو، وظهر المنتخب المغربي هو الطرف الأقوى على أرضية الملعب، وكان قريبا من إضافة الهدف الثاني، في أكثر من مناسبة، خاصة بواسطة سفيان بوفال ويوسف النصيري، غير أن الحظ والتسرع حالا دون ذلك.
في المقابل، تراجع إيقاع المنتخب التونسي بشكل ملحوظ، ولم يشكل أية خطورة على الحارس المغربي، منير المحمدي، وذلك في ظل تألق لافت للمدافع رومان سايس، الذي بصم على واحدة من أحسن مبارياته مع منتخب الأسود.
لتنتهي المباراة، بتحقيق المنتخب المغربي لأول انتصار له بملعب رادس.       
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية