الرئيسية » » عندما تتسيد الرجاء لا أحد يستطيع أن يوقف آلتها الكاسحة في مربع العمليات الخصم

عندما تتسيد الرجاء لا أحد يستطيع أن يوقف آلتها الكاسحة في مربع العمليات الخصم


النشـرة الرياضيـة


كأس الكاف
عندما تتسيد الرجاء ...
لا أحد يستطيع أن يوقف آلتها الكاسحة في مربع العمليات الخصم



خطورة النسور الخضر وقوة الرجاء هي عندما يخترق ثلاثة لاعبين رجاويين بالكرة لمربع العمليات الخصم... وتبدأ الآلة الخضراء في الرقص  يصعب على الخصم كبح جماحها ولو دافع  بكل لاعبيه... خاصة لما يدخل المربع لاعبون مهاريين من الإطراف... هذه هي خطورة الرجاء وقوة الرجاء وأسلوب الرجاء ولعب الرجاء عبر تاريخ الرجاء العالمي...


النشـرة الإخبـارية

الرجاء العالمي يكتسح في كازا شباك فيثا كلوب
وعينه على لقب الكاف في موقعة كينشاسا وريثة مجد الزايير

برسم لقاء ذهاب نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، تمكن فريق الرجاء البيضاوي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وأما جماهيره الخضراء العريضة  من  الفوزعلى فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف لصفر، وذلك خلال  المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الأحد، بالدار البيضاء.

الشوط الأول عرف سيطرة مطلقة لفريق الرجاء البيضاوي الذي لم يستغل مهاجموه الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، حيث لم يتمكن محمود بنحليب وسفيان رحيمي من افتتاح التسجيل رغم تفوقهم على الدفاع الكونغولي في أكثر من مناسبة.
وفي الشوط الثاني حضرت النجاعة الهجومية، ووجدت عناصر الفريق الأخضر التركيز الذي افتقدته في الجولة الأولى، حيث لم يتأخر سفيان رحيمي من افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقتين على بداية الجولة الثانية، عندما استغل تمريرة الحافيظي في العمق نحو بنحليب الذي مرر بدوره بطريقة تقنية جميلة، ليتمكن المهاجم الشاب من هزم حارس فيتا كلوب نيلسون لكونغ.
وواصل رحيمي تركيزه وحضوره الذهني في الجولة الثانية، وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66، بقدفة قوية هزمت مرة أخرى الحارس الكونغولي، بعد أن وضعته تمريرة "المايسترو" عبد الإله الحافيطي في وضعية مثالية للتسديد.
ورغم تسجيلهم للهدف الثاني واصل لاعبوا الرجاء البيضاوي ضغطهم على الدفاع الكونغولي، واستثمر زكرياء حدراف المجهودات التي قام بها طوال المباراة، ليحصل على ضربة جزاء، طرد على إثرها اللاعب بان كالا ليتونبو، وترجمها إلى هدف ثالث محمود بنحليب في الدقيقة 66.


وتمكن أصدقاء الحافيظي من تسيير باقي دقائق المباراة بكل تركيز، وحافظوا على نظافة شباكهم، ليحسموا المباراة لصالحهم بثلاثية نظيفة، ويخطون خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، بعد أن كانوا قد أحرزوا اللقب سنة 2003.
يذكر أن فريق الرجاء الرياضي واحد من أكثر الأندية تتويجا برصيد 11 لقبا للبطولة وثمانية كؤوس للعرش وثلاثة ألقاب لدوري أبطال إفريقيا ولقب الكأس الكنفدرالية "كاف"، وكأس السوبر والكأس الأفروآسيوية، كما أنه حل عام 2013 وصيفا لبطل العالم للأندية.
ويقام لقاء الإياب بين الفريقين الأحد المقبل 2 دجنبر بملعب الشهداء بكينشاسا.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية