الرئيسية » » خاشقجي قتل خنقاً في قنصلية بلاده في إسطنبول

خاشقجي قتل خنقاً في قنصلية بلاده في إسطنبول


النشـرة الإعلاميـة

تقارير النشرة

خاشقجي قتل خنقاً في قنصلية بلاده في إسطنبول


وتم تقطيع جثمانه والتخلص منه

النشـرة الإخبـارية/ وكـالات

أعلنت النيابة العامة لدى محكمة إسطنبول بتركيا رسميا أن الصحافي السعودي جمال خاشقجي قتل خنقاً في قنصلية بلاده في إسطنبول، مؤكدة الأنباء التي تحدثت سابقاً عن تقطيع جثمانه والتخلص منه.
وجاء في البيان الرسمي الذي أصدرته النيابة العامة لمدينة إسطنبول والتي تتكفل بالتحقيق في جريمة قتل خاشقجي: "خاشقجي قتل خنقاً فور دخوله مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول وفقاً لخطة كانت معدة مسبقاً"، في تأكيد تركي جديد على أن جريمة قتل خاشقجي كان معد لها سابقاً.


بيان النيابة أكد أنه جرى تقطيع جثة خاشقجي والتخلص منها، دون الإعلان عن مكانها وهو ما يرجح عدم وصول الجانب التركي لمكان اخفاءها حتى الآن، رغم انتهاء زيارة النائب العام السعودي.
ولفتت النيابة العامة إلى أنه تم إبلاغها من الجانب السعودي بأنه "لم يدلي بأي تصريح حول وجود متعاون محلي في قضية إخفاء جثمان خاشقجي"، وذلك في تكذيب جديد للرواية التي أطلقها وزير الخارجية السعودي عادل الجبير.
وقال بيان النائب العام: "لم نتوصل إلى نتائج ملموسة من اللقاءات (مع الجانب السعودي) رغم كل جهودنا المتسمة بالنوايا الحسنة لإظهار الحقيقة".
وزار النائب العام السعودي الموجود في تركيا منذ الأحد في إطار التحقيق، مكتب جهاز الاستخبارات التركية في اسطنبول، بحسب وكالة أنباء دوغان التركية الخاصة.
وبعد انتهاء محادثاته في تركيا حيث التقى مرتين مدعي عام اسطنبول عرفان فيدان وزار القنصلية السعودية، توجه معجب إلى مطار أتاتورك بعيد الظهر لمغادرة تركيا، بحسب تلفزيون تي آر تي العام التركي.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية