الرئيسية » » لخليع يكشف عن أسعار رحلات البراق

لخليع يكشف عن أسعار رحلات البراق


النشـرة الاقتصاديـة

القطار الفائق السرعة

لخليع يكشف عن أسعار رحلات البراق



النشـرة الإخبـارية

أوضح المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، ربيع الخليع، اليوم الجمعة بطنجة، أن أسعار تذاكر الرحلات بالقطار الفائق السرعة "البراق" تعتبر "في المتناول بشكل كبير".
وحسب شبكة أسعار التذاكر "المتغيرة"، التي تم الكشف عليها خلال ندوة صحافية، فإن سعر تذكرة الرحلة بين طنجة والدار البيضاء في الدرجة الثانية ستتراوح بين 149 درهما خارج أوقات الذروة و 224 خلال أوقات الذروة.

أما بخصوص سعر تذكرة الرحلة بين طنجة والرباط فسيتراوح بين 115 درهما و 172 درهما، وبين طنجة والقنيطرة بين 93 درهما و 139 ودرهما.
وبخصوص الدرجة الأولى، فسيتراوح سعر تذكرة طنجة - الدار البيضاء بين 243 درهما و 364 درهما، بينما رحلة طنجة – الرباط بين 187 درهما و 281 درهما، و طنجة – القنيطرة بين 162 درهما و 244 درهما.
وسيستفيد الأطفال أقل من 4 سنوات من مجانية التنقل على كامل خط الفائق السرعة، بينما تذكرة الأطفال بين 4 و 15 سنة فتصل إلى 50 درهما بالنسبة للدرجة الثانية و 80 درهما بالنسبة للدرجة الأولى.


وكان قد أشرف الملك محمد السادس، والرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، يوم أمس الخميس بطنجة، على تدشين القطار فائق السرعة "البراق"، الذي يربط بين مدينة البوغاز والدار البيضاء، وهو مشروع غير مسبوق بالمغرب العربي وبمجموع القارة الإفريقية، كلف إنجازه تعبئة استثمارات تناهز 22,9 مليار درهم.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية