الرئيسية » » رفاق الحافيظي يسقطون الإسماعيلي المصري من بطولة زايد وعينهم على كأس السوبر

رفاق الحافيظي يسقطون الإسماعيلي المصري من بطولة زايد وعينهم على كأس السوبر


النشـرة الرياضيـة


كأس زايد للأندية أبطال العرب


رفاق الحافيظي يسقطون الإسماعيلي المصري من بطولة زايد وعينهم على كأس السوبر

على أرضية ملعب دونور وأمام الجماهير العريضة للنسر الأخضر


عبر فريق الرجاء الرياضي العالمي إلى دور الثمانية (ربع نهائي) كأس زايد للأندية أبطال العرب، بعد إسقاطه للإسماعيلي المصري، بركلات الجزاء الترجيحية 4 مقابل 2 ، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله، في المباراة التي انتهت قبل قليل بمركب محمد الخامس بقلعة النسر الأخضر مدينة الدارالبيضاء تحت الأضواء الكاشفة، وأمام قاعدته الجماهيرية العريضة، برسم إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، بعد ذهاب انتهى بدون أهداف في مصر.



البداية كانت متكافئة بين الفريقين، مع محاولات من الفريق البيضاوي، للضغط على دفاع الخصم، بواسطة الحافيظي الذي لعب دورًا محوريا على مستوى التمريرات الحاسمة.
ورغم أن الفريقان لعبا بحس هجومي منذ الدقائق الأولى من عمر المواجهة، إلا أن الفعالية الهجومية غابت عن اللاعبين، لينتهي الشوط الأول كما بدأ.
وفي شوط المدربين رفع فريق الرجاء إيقاع المباراة، وهدد مرمى فوزي حارس مرمى الدراويش بواسطة رحيمي في أكثر من مناسبة، واستمر امتياز النسور بعد إقحام كل من انس جبرون ومحسن ياجور، لكن الدفاع المصري كان يقضا ومتماسكا، وعرف كيف يصل بالمباراة حتى صافرة النهاية التي أعلنت عن تأجيل الحسم للضربات الترجيحية.
وفي ضربات الحظ، تمكن الفريق الأخضر من حسم نتيجة المباراة ب 4 مقابل 2 ، ورغم ضياع الحافظي لضربة الجزاء الأولى، فقد سجل للرجاء كل من بنون ورحيمي والشاكر ليختم الحصة زكريا حدراف، ويعبر بالنسر البيضاوي إلى ربع نهائي الكأس العربية ، بعد الإنجاز القاري الذي حققه الرجاء في الأسبوع الماضي.
الرجاء العالمي يحدوه كذلك طموح قوي مسنودا بجماهيره الكاسحة للفوز بكأس "السوبر" الإفريقية المنتظر أن تجمعه بفريق الترجي الرياضي التونسي في الدوحة، العاصمة القطرية.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية