الرئيسية » » الرئيس الفلسطيني محمود عباس يكرم الفنانة هدى حمدان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يكرم الفنانة هدى حمدان



النشـرة الفنيـة
الرئيس الفلسطيني محمود عباس يكرم الفنانة هدى حمدان
على دورها في المسلسل الإماراتي "خيانة وطن"


النشـرة الإخبـارية

كرم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الفنانة الأردنية هدى حمدان وأسرة مسلسل "خيانة وطن "، تقديراً لأعمالهم الفنية الهادفة التي أسهمت في رفع مستوى الوعي الثقافي والوطني لدى أبناء أمتنا العربية حيث استقبل سيادته، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، أسرة مسلسل "خيانة وطن".

ومنح الرئيس محمود عباس وسام الثقافة والعلوم والفنون "مستوى الإبداع " للفنانة الأردنية هدى حمدان عن دورها في المسلسل " خيانة وطن " والذي عرض في العام 2016 وحقق جماهيرية وانتشار كبير لمناقشته قضية وطنية حساسة وهي التنظيم السري للإخوان المسلمين في الإمارات خلال التسعينات مع العلم بان جميع أحداثه مأخوذة من قصة حقيقية شارك في تجسيد شخصياتها الفنانون حبيب غلوم، هيفاء حسين، احمد ايراج، جاسم النبهان، هدى حمدان ، فاطمة الحوسني ونخبة من نجوم الخليج. هذا ويذكر أن الفنانة الأردنية هدى حمدان قد مثلت دور شخصية حقيقية كانت آنذاك ولعبت دور مهم وفعال في محاربة التنظيم السري وكشف خباياه .


وأجهشت الفنانة هدى حمدان بالبكاء أثناء تكريمها، وحصولها على وسام الإبداع من الرئيس الفلسطيني ، لكونها حظيت بهذا التكريم على ارض وطنها الأصلي فلسطين علما بان عائلة الفنانة هدى حمدان هجرت من فلسطين عام 1967 غير أن حكمة الله حالت دون أن يرى والد ووالدة النجمة الأردنية هدى حمدان وهي تعود لفلسطين وتكريمها من قبل فخامة الرئيس الفلسطيني نظير أعمالها الدرامية التي حققت انتشارا ونجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي لتكون دموعها ممزوجة بالفرح والحزن على هذا التكريم وعلى والديها التي لطالما أرادت أن تتكحل عيونهم بمثل هذا المشهد ، ليكون هذا التكريم أيضا اسهاما في تحفيز الفنان لتقديم كل ما هو جميل في الأعمال الدرامية التي يشارك بها.

ويشار ان الفنانة الاردنية هدى حمدان قد لعبت مؤخرا دور البطولة في الاوبريت المسرحي الإماراتي "الرعود" والذي عرض على مسرح مدينة وادي الحلو في كلبا إلى جانب نخبة من نجوم الإمارات وقد كرمت كذلك على دورها المؤثر في الاوبريت من قبل الشيخ هيثم بن سعيد القاسمي والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان .
وتشارك الفنانة هدى حمدان في السباق الرمضاني لهذا العام 2019  بأربع أعمال كويتية هي "بين الأمس واليوم،" "سواها البخت"، "حضن الشوك "ومسلسل "أمي دلال والعيال" الذي بدأت بتصويره مؤخرا في الكويت.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية