الرئيسية » » تكريم خديجة زومي ومنيرة الرجوي ونساء فاعلات ومناضلات في شتى الميادين والمجالات بسلا

تكريم خديجة زومي ومنيرة الرجوي ونساء فاعلات ومناضلات في شتى الميادين والمجالات بسلا


النشـرة الجهوية
تكريم خديجة زومي ومنيرة الرجوي ونساء فاعلات ومناضلات في شتى الميادين والمجالات بسلا

خلال أمسية أحيتها منظمة المرأة
 الاستقلالية بسلا

نظمت منظمة المرأة الاستقلالية تحت إشراف اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة المرأة الاستقلالية بإقليم سلا أمسية  تكريمية، برئاسة الأستاذة خديجة زومي رئيسة المنظمة والمنسقة الإقليمية الأستاذة "منيرة الرحوي"، تحت شعار :"الكرامة المناصفة المساواة" يوم السبت 16 مارس 2019 من الشهر الجاري بسلا.



النشـرة الإخبـارية
 سلا: مهى الفلاح  







رئيسة اللجنة التحضيرية الأستاذة "خديجة الشكراوي" تحدثت  في افتتاح الحفل باسم اللجنة عن كل المجهودات التي قامت به مرحبة بكل الحاضرين.
تلتها كلمة رئيسة منظمة المرأة الاستقلالية الأستاذة خديجة زومي التي نوهت بعدة نقط مهمة في هذا المؤتمر الإقليمي لمدينة سلا، وجاء في كلمتها أن المرأة يجب أن تحفظ وتصان كرامتها ولابد أن تنصف وتتساوى في جميع الحقوق.
تخلل المؤتمر أمسية للأمداح النبوية برئاسة السيدة للا سعيدة العلوي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بالمدرسة الفندقية تابريكت سلا ووصلات رفقة فرقة الطبول.
تجدر الإشارة أن الحفل  عرف عدة تكريمات لنساء فاعلات مناضلات ومكافحات في شتى الميادين والمجالات، على رأسهم رئيسة منظمة المرأة الاستقلالية الأستاذة خديجة زومي والأستاذة منيرة الرجوي وغيرهن من نساء التعليم.







واختتم الحفل بفرقة أمداح وتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على النساء الرائدات، اللواتي كان حضورهن مهم ومكثف وكذا حضور فعاليات المجتمع المدني ومهتمين، صحافيين وإعلاميين.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية