الرئيسية » » مهرجان سيدي عثمان السابع للسينما المغربية وانطلاق الورشات التكوينية بكلية الآداب بنمسيك

مهرجان سيدي عثمان السابع للسينما المغربية وانطلاق الورشات التكوينية بكلية الآداب بنمسيك



النشـرة الفنية
مهرجان سيدي عثمان السابع للسينما المغربية وانطلاق الورشات التكوينية بكلية الآداب بنمسيك
        

النشـرة الإخبارية/الدار البيضاء: أحمد سيجلماسي

 انطلقت صباح يوم الخميس 21 مارس الجاري، بمدرج عبد الله العروي، بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك بالدرار البيضاء، الورشة التكوينية الأولى المبرمجة في إطار أنشطة الدورة السابعة لمهرجان سيدي عثمان للسينما المغربية، المنظمة من طرف النادي السينمائي لسيدي عثمان، وذلك بكلمة تقديمية وترحيبية لعميد الكلية الأستاذ عبد القادر كنكاي، وإلى جانبه الكاتب العام للكلية ومدير المهرجان ورئيس النادي السينمائي عبد الحق المبشور.

وقد استفاد من هذه الورشة الصباحية الأولى من تأطير الأستاذ لمجيد تومرت حول كتابة السيناريو ثلة من الطلبة والمهتمين. وستنظم حصة ثانية من نفس الورشة ابتداء من الثالثة زوالا بالمركب الثقافي مولاي رشيد.
أما باقي الورشات فسيكون برنامجها على الشكل التالي:


الجمعة 22 مارس في العاشرة صباحا بكلية الآداب بنمسيك وفي الثالثة زوالا بالمركب الثقافي مولاي رشيد: ورشة إدارة الممثل من تأطير الممثلة السينمائية والمخرجة المسرحية والأستاذة بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط سليمة بنمومن.
السبت 23 مارس في العاشرة صباحا وفي الثالثة زوالا بالمركب الثقافي مولاي رشيد: ورشة القراءة الفيلمية من تأطير الدكتور يوسف آيت همو، الباحث السينمائي والأستاذ بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية