google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاويون كانوا رقايقية في مواجهة قوة وصلابة الوداديين | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاويون كانوا رقايقية في مواجهة قوة وصلابة الوداديين

الرجاويون كانوا رقايقية في مواجهة قوة وصلابة الوداديين

النشـرة الرياضية
عين على البطولة
الرجاويون كانوا رقايقية في مواجهة قوة وصلابة الوداديين

  
في دربي هتشكوكي ومثير بين الغريمين التقليدين الوداد والرجاء انتهى بلاغالب ولامغلوب

 النشـرة الإخبارية


انتهت نتيجة مباراة الديربي (المغترب) على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش أمس الأحد بين فريقي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي بلا غالب ولا مغلوب، بتعادل إيجابيي (هدفين لمثلهما) بين الأحمر والأخضر، برسم الجولة 25 من دوري البطولة الاحترافية لكرة القدم.



وكان فريق الوداد سباقا للتسجيل في مناسبتين حيث تمكن وليد الكرتي من توقيع هدف الوداد الأول في الدقيقة 13 قبل أن يعدل سفيان رحيمي النتيجة للرجاء في الدقيقة 21 ، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن السعيدي من تسجيل هدف الوداد الثاني.




هداف الرجاء البيضاوي والبطولة محسن ياجور المجرب

وفي الشوط الثاني أقدم مدرب النسور الخضر باتريس كارتيرون على تغيرات حاسمة، أعطت شحنة إضافية لهجوم الرجاء بعد دخول الهداف الرجاوي المجرب،  محسن ياجور، حيث تمكن هذا الأخير من توقيع هدف التعادل للرجاء البيضاوي بطريقة اللاعبين الكبار.
وأبقت نتيجة الديريبي الهتشكوكي والمثير بين الغريمين التقليدين سبورة الترتيب على ما هو عليه بحيث واصل الوداد تصدر الدوري برصيد 53 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الرجاء المطارد الذي يملك 44 نقطة.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية