الرئيسية » » الفتح جاو الدار البيضاء باش يلعبوا على التعادل والركراكي لجأ إلى خطة سد منافذ تسربات النسور

الفتح جاو الدار البيضاء باش يلعبوا على التعادل والركراكي لجأ إلى خطة سد منافذ تسربات النسور


النشـرة الرياضية
عين على البطولة
الفتح جاو الدار البيضاء باش يلعبوا على التعادل والركراكي لجأ إلى خطة سد منافذ تسربات النسور



كان واضحا مع صفيرة انطلاق مباراة الرجاء البيضاوي وضيفه فريق الفتح الرباطي، أن لاعبي وليد الركراكي جاءوا إلى ملعب الأب جيكو ليلعبوا على نتيجة التعادل والارتكان إلى الدفاع، وبالتالي تنفيذ الخطة الدفاعية التي رسمها المدرب الركراكي بالحرف والنقطة والفاصلة، وهو ما تحقق للفتح برغم المحاولات العديدة التي صنعها لاعبو الرجاء الذين ضيعوا عدة فرص سانحة للتسجيل ما بين شوطي المباراة، كان أبرزها قذيفتين لأنس جبرون وقديفة لا تضيع ضيعها المهاجم محسن ياجور في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة... وأخريات.


النشـرة الإخبارية






وفي المحصلة غير المستساغة لجماهير الخضراء أرغم فريق الرجاء البيضاوي على التعادل أمام ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس يوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لكرة القدم.
 الرجاء بهذا التعادل غير المنتظر حافظ على مركزه الثاني بمجموع 48 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر الوداد البيضاوي الذي أجلت مباراته مع الجيش الملكي نظرا لالتزام الفريق الأحمر بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، فيما التحق اتحاد الفتح بسريع وادي زم، والجيش الملكي في المركز ال11 برصيد 30 نقطة.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية