الرئيسية » » قافلة الرفاهية للمرأة مع مونية لوليدي بطلة العالم لرياضة سباق السيارات

قافلة الرفاهية للمرأة مع مونية لوليدي بطلة العالم لرياضة سباق السيارات


النشـرة الرياضية

SWHERTY DC (1)

قافلة الرفاهية للمرأة مع مونية لوليدي بطلة العالم لرياضة سباق السيارات 

النشـرة الإخبارية

تنظم مونية لوليدي بطلة العالم لرياضة سباق السيارات قافلة الرفاهية للمرأة SWHERTY DC التي تجمع بين (الأمن، الصحة، السلامة، قافلة سيارات على الطريق)، وذلك في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبريل 2019.



القافلة حدث رياضي غير مسبوق يجمع بين الرفاهية ورغبة الاكتشاف وشغف الرحلة والقيادة العملية للسيارات والسلامة على الطريق، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الاجتماعية، لتحقيق هدف نسائي بنسبة 100٪  في  قصة مشوقة بجنوب المغرب.

مونية لوليدي بطلة العالم لرياضة سباق السيارات







 ومونية لوليدي هي بطلة سباق السيارات شاركت في ثماني مسابقات دولية بكل من (الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وروسيا) وأكثر من عشرين مشاركة وطنية في المنافسات المغربية وحصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك "المركز الثالث بعد سائقين الأول والثاني "موسم 2012 و 2014 - المركز الثالث للبطولة الوطنية المغربية في صيغة سيارات الأسطورة (بعد سائقين رجال) وفي دجنبر2012، المركز العالمي السادس في فئة شبه المحترفين ، بصفتها المشاركة الوحيدة مع السائقين الرجال، خلال النهائي العالمي في لاس فيغاس سيارة الأسطورة (في هذا النهائي، فاز الفريق المغربي ببطولة العالم).
أما فيما يخص الجانب المهني لمنية لوليدي فهي مستشارة في الشؤون المالية وإدارة الأعمال، ومدربة في مجال التطوير الشخصي والمهني ومدربة في الخوف من القيادة.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية