الرئيسية » » في انتظار موقعة الديربي الذي لا يقبل القسمة على اثنين

في انتظار موقعة الديربي الذي لا يقبل القسمة على اثنين



النشـرة الرياضية
عين على البطولــة

الرجاء يواصل حصد نقط ما تبقى له من مباريات البطولة 


في انتظار موقعة الديربي الذي لا يقبل القسمة على اثنين

النشـرة الإخبارية

يواصل فريق الرجاء البيضاوي سلسلة انتصاراته فيما تبقى له من مباريات البطولة، إذ حقق النسر الأخضر فوزا ثمينا على ضيفه اتحاد طنجة بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر أمس الأربعاء لحساب مؤجل الجولة الثانية والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء بإدارة داره الحكم ياسين بوسليم.


وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زكرياء حذراف في الدقيقة 49 من وقت المباراة، وبهذا الانتصار على فريق البوغاز تصبح في حوزة الفريق الأخضر 43 نقطة  في المركز الثاني مع مباراة ناقصة، واتحاد طنجة في المركز الثالث.


في انتظار الديربي البيضاوي  في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين،  نهاية الأسبوع حيث يواجه الأخضر الغريم التقليدي الوداد البيضاوي، وقررت الجامعة المغربي لكرة القدم مرة أخرى ترحيل الديربي لحساب الجولة 25 خارج أسوار مدينة الدار البيضاء ولعبه على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش يوم الأحد 21 أبريل الجاري.
يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 52 نقطة من أصل 23 مباراة، بينما يتديل الترتيب كل من الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي برصيد 22 نقطة.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية