الرئيسية » » كعادة المصريين يتأهلون بكل الطرق والأساليب ولاعبو الحسنية كانت تنقصهم التجربة والخبرة في النزالات القارية

كعادة المصريين يتأهلون بكل الطرق والأساليب ولاعبو الحسنية كانت تنقصهم التجربة والخبرة في النزالات القارية

النشـرة الرياضية
مسابقة الكاف                                             
كعادة المصريين يتأهلون بكل الطرق والأساليب ولاعبو الحسنية كانت تنقصهم التجربة والخبرة في النزالات القارية

الزمالك يقضي على أمل حسنية أكادير في المرور إلى نصف نهاية مسابقة الكاف



النشـرة الإخبارية

أقصيت حسني أكادير من ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته على أرضية ملعب الجيش بالسويس، أمام مضيفه الزمالك المصري في مباراة الإياب بهدف لصفر.




وباغث الزمالك المصري كعادته دائما فريق حسنية اكادير بهدف مبكر عند بداية الشوط الثاني من ركنية سدد منها إبراهيم حسن هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 48 من زمن المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من أنغولا بقيادة هيلدر مارتنيز حكم ساحة، ومساعدة كل من جيرسون ايمليانو دوس سانتوس مساعد أول وايفانيالدو دي اوسانشي لوبيز حكم ثاني والحكم الرابع جواو أمادو جوما.
بالمقابل أنقذت العارضة شباك محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك من هدف محقق في الدقيقة 75 بعد تنفيذ ضربة خطأ بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعرض لها عماد كيموي بتسديدة قوية تصدى لها القائم الأعلى قبل أن تعود لكريم البركاوي الذي سدد الكرة خارج المرمى.


وفي واضحة النهار حرم حكم المباراة الأنغولي هيلدر مارتنيز فريق نادي حسنية أكادير من هدف واضح أمام مضيفه الزمالك المصري، واستنكر صحافيون و معلقو مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" الرياضية الظلم التحكيمي تجاه الفريق المغربي، بإلغاء هدف واضح، تبين من خلال الإعادة أنه هدف واضح.
وسيواجه الزمالك المتأهل من اللقاء الذي سيجمع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى بسوسة (تونس) انتهى لفائدة الفريق التونسي بثلاثة أهدف لهدف واحد.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية