الرئيسية » » محمد صلاح ورفاقه لعبوا الكرة لكن من فاز هم البارصاويون "الحريفية ديال الكرة"

محمد صلاح ورفاقه لعبوا الكرة لكن من فاز هم البارصاويون "الحريفية ديال الكرة"



النشـرة الرياضية
ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح ورفاقه لعبوا الكرة لكن من فاز هم البارصاويون "الحريفية ديال الكرة"


 مدريد ليست بعيدة عن برشلونة حيث ستجري مباراة النهائي ... رفاق ميسي وسواريز يطيحون بليفربول الإنجليز



النشـرة الإخبارية

بفضل خبرة لاعبيه، وموهبة ميسي، وفطنة مدربه أرنستو فالفيردي، الذي عرف كيف يتعامل مع المباراة، حقق برشلونة الإسباني فوزا مهما على ضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة أمس الأربعاء أمام جماهيره العريضة في ملعب الكامبو، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



وبرغم تقديم الفريق الإنجليزي ليفربول لأداء رائع، وسيطرة لاعبيه على معظم فترات اللقاء، واستحواذهم على الكرة، وصنعهم لمجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لكن دون أن يترجموها إلى أهداف، أمام "الحريفية ديال الكرة" في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز... واللائحة طويلة.

وكما هو معروف بلغة كرة القدم، من يضيع الفرص يستقبل أهدافا، وهو ما حدث بالفعل، حيث نجح لاعبو برشلونة في تحويل أغلب الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف، بداية من الدقيقة (26)، عندما شن لاعبو الفريق الكتالوني هجمة منظمة سريعة انتهت بتمريرة بينية رائعة من جوردي ألبا، لزميله الأوروغوياني لويس سواريز، الذي وضعها بلمسة واحدة في شباك ليفربول.
وبعد ذلك، ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي كعادته، ليتكفل بالباقي، فسجل الهدف الثاني في الدقيقة (75)، بعدما حول كرة ارتدت إليه من القائم في شباك ليفربول الخالية، قبل أن يعود البرغوث في الدقيقة (82)، ويحرز هدفه الشخصي الثاني له في المباراة والثالث لفريقه من ركلة حرة نفذها بدقة عالية.
في المحصلة النهائية تظل نتيجة المباراة لا تعكس بكل تأكيد ما جرى خلال اللقاء، لكن برشلونة عرف كيف يفوز، برفضه مجاراة الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول في الاستحواذ على الكرة بدون فعالية.
وسيتجدد لقاء الفريقين من جديد في ليفربول الثلاثاء المقبل، لكن منطقيا فالفريق الكتالوني خطا خطوة عملاقة نحو حجز بطاقة العبور إلى النهائي المقرر في مدريد في الأول من يونيو المقبل.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية