الرئيسية » » الهدية لا ترد: ثلاث نقط أهم ما حققه الأسود في مباراتهم أمام "المحاربون الشجعان" ناميبيا العنيد

الهدية لا ترد: ثلاث نقط أهم ما حققه الأسود في مباراتهم أمام "المحاربون الشجعان" ناميبيا العنيد

النشـرة الرياضية
كان مصر 2019
الهدية لا ترد ... ثلاث نقط أهم ما حققه الأسود في مباراتهم أمام "المحاربون الشجعان" ناميبيا العنيد بمستوى أقل من المتوسط  

النشـرة الإخبارية

حقق المنتخب المغربي الأهم وهو الثلاث نقط، في مقابلته الافتتاحية في مشوار كاس الأمم الإفريقية مصر 2019، التي خاضها اسود الأطلس أمام منتخب ناميبيا العنيد، ظهر أمس الأحد على أرضية ملعب السلام بالعاصمة القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى الخاصة بالمجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخب كوت ديفوار ومنتخب جنوب إفريقيا.
وطيلة ال 90 دقيقة من عمر المباراة لم تقدم العناصر التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي هيرفي رونار، ما كان ينتظره الجمهور المغربي  من منتخب الأسود الذي ترك صورة جيدة عن أدائه في نهائيات كاس العالم بروسيا.

 

فكانت الهدية والهدية لا ترد، في أنفس الأخيرة من الشوط الثاني،  من اللاعب الناميبي إيتامونوا كيمويني، الذي حول الكرة برأسه بالخطأ في شباك مرمى منتخبه.






على أرضية ملعب السلام الدولي بالقاهرة، كان منتخب "المحاربون الشجعان" أكثر من ند لمنتخب "أسود الأطلس"، الذي احتاج لمساعدة النيران الصديقة من أجل الانقضاض على النقاط الثلاث قبل دقيقة فقط من نهاية الوقت الأصلي.






وجاء الهدف إثر مخالفة من اليسار نفذها نجم المنتخب المغربي فريق نادي أجاكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، مرت من الجميع لتجد إيتامونوا كيمويني، الذي حول الكرة برأسه بالخطأ في شباك منتخب بلاده.






وبهذا الانتصار الصعب وأداء الأسود غير المقنع، وبمستوى أقل من المتوسط، حسب المحللين والمهتمين بكرة القدم، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة مؤقتا، برصيد ثلاث (3) نقاط في بداية مسيرته نحو لقبه القاري الثاني، والغائب عن خزائنه منذ 1976 عندما رفع الكأس للمرة الأولى نجمه الأسطوري الفائز بالكرة الذهبية، العميد أحمد فرس في إديس أبيبا بإثيوبيا.








بينما يحتل منتخب ناميبيا  "المحاربون الشجعان" آخر الترتيب بدون نقاط.










ومن المنتظر أن تختتم مباريات الجولة الأولى ، بمواجهة كوت ديفورا وجنوب إفريقيا اليوم الاثنين على أرضية نفس الملعب.






وفي ثاني المباريات، سيكون  لمنتخب "أسود الأطلس" موعدا مع الأفيال الإيفوارية يوم الجمعة المقبل، فيما سيواجه جنوب إفريقيا  "منتخب الأولاد" منتخب ناميبيا في نفس اليوم.


بقيت الإشارة إلى أن الفرنسي، الثعلب هيرفي رونار، مدرب منتخب "أسود الأطلس"، واجه ناميبيا "المحاربون الشجعان" بتشكيلته الرسمية:   
في حراسة المرمى: ياسيين بونو.
المدافعون: أشرف حكيمي - رومان سايس - مهدي بن عطية - نبيل درار.
لاعبو الوسط: بوربيعة - آيت بن ناصر - مبارك بوصوفة - نور الدين إمرابط.
الهجوم: حكيم زياش - النصيري.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية